همتك معانا نعدل الكفة
49   مشاهدة  

تدشين فعاليات مبادرة راجعين نتعلم لتوفير المستلزمات المدرسية في الغربية

مبادرة راجعين نتعلم


أطلقت مؤسسة حياة كريمة للسنة الثانية مبادرة راجعين نتعلم في جميع المحافظات بحضور محافظ الغربية، لتوزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأولى بالرعاية.

وتم خلال فعالية مبادرة راجعين نتعلم أكثر من 1000 شنطة بمستلزماتها، وتم البدء من مركز المحلة الكبرى، وتم التوزيع في جميع مراكز المحافظة الثمانية مع فقرات ترفيهية للطلاب وأولياء أمورهم في جميع المدارس.

وشهد الدكتور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية فاعليات مبادرة مؤسسة حياة كريمة “راجعين نتعلم” للعام الثاني على التوالي لتسديد المصروفات الدراسية وتوفير المستلزمات المدرسية لطلاب المدارس المستحقين على مستوى المحافظة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم من داخل مدرسة طلعت حرب العسكرية بمدينة المحلة الكبرى.

الجدير بالذكر أن  راجعين نتعلم لتوفير المستلزمات المدرسية للأسر الأكثر احتياجا، تأتي ضمن خطة مؤسسة حياة كريمة للتنمية الشاملة في محافظات مصر، وفي إطار التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، والتي تواصل فعالياتها للعام الثاني على التوالي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وقد تم عمل بحث استقصائي بالأسر المستحقة مع تحديد أماكنهم للوصول إلى الفئات المستحقة وتقديم آلاف الخدمات التعليمية المختلفة على مدار العام الدراسي للطلاب.

إقرأ أيضا
حياة كريمة

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان