رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
261   مشاهدة  

تسليم أهالي .. عودة الضحكة بضيوف الشرف و الراحلين وظهور المتألقة دنيا سمير غانم

فيلم تسليم أهالي
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

مشاهدة فيلم تسليم أهالي تشبه كثيرا مشاهداتنا لأفلام فؤاد المهندس مستر اكس وعودة أخطر رجل في العالم وفيفا زلاطة، فيلم بسيط للغاية كتبه شريف نجيب وأخرجه المميز خالد الحلفاوي، يلعب فيه ضيوف الشرف أدوارا مهمة للغاية لهذا نشاهد النجم الكبير نبيل الحلفاوي في مشهدين غاية في الأهمية، نشاهد الراحل سمير غانم في مشهد تاريخي كأخر مشهد له على الشاشة، نشاهد النجم الرائع أوتاكا كذلك ومعه المبدع دائما محمد ممدوح.

قصة الفيلم هزلية تماما تدور حول معركة  ما بين عصابتين، تبدو بطلته الحقيقة الراحلة الجميلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد في أحد أجمل أدواره بعيدا عن الأداء بل الكتابة.

هشام ماجد يثبت بعد فيلمه حامل اللقب مع دينا الشربيني أنه أهم ممثل كوميدي في الساحة السينمائية في مصر حاليا بأداء رائع وأأكثر من مميز.

خالد الحلفاوي يثبت كذلك أنه بعد مكتوب عليا ونادي الرجال السري والوصية صار لدينا مخرج كوميدي مهم قادر على صنع عمل كوميدي حقيقي.

شريف نجيب غني عن التعريف، صانع شخصية حزلقوم تكفيه لكن مشاركته في الأعمال تضع طعما لا يصنعه سوى موهوب قادر على صناعة الضحكة.

لكن يبقى أحل أفضل ما ظهر في فيلم تسليم أهالي هو وجود ضيوف الشرف نبيل الحلفاوي وأوتاكا ومحمد ممدوح ، ويبقى الدور الذي قدمته الفنانة لوسي كأحد أهم الأدوار في هذا الفيلم، دورا كوميديا عظيما يليق بموهبتها التي أضاءت في مسلسل أرابيسك.

عودة دنيا سمير غانم كانت مهمة لأنها أحد أهم النجمات المصريات في عصرنا الراهن، والفيلم حالة لطيفة جدا نحتاجها هذه الأيام ونجاحها مضمون.

فيلم تسليم أهالي ينصح بمشاهدته

إقرأ أيضا
سندس في ابشواي

التقدير : ٧ من ١٠

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان