رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
406   مشاهدة  

تطبيق Apple Fitness Plus .. كيفية الاشتراك في تطبيق ابل الرياضي الجديد

تطبيق Apple Fitness Plus ... كيفية الاشتراك في تطبيق ابل الرياضي الجديد
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



منذ أن تم الكشف عنه في ديسمبر من العام الماضي 2020، تمكن تطبيق اللياقة الجديد Apple Fitness Plus من جذب ملايين المستخدمين من حول العالم ممن تمكنوا اليوم من الاستفادة من أكثر من 300 تمرين من التمارين الرياضية المختلفة التي يتضمنها التطبيق والتي تشمل مختلف أشكال وأنواع التمارين والتدريبات الرياضية مثل التمارين المختلطة أو تمارين القوى أو الدراجات وغيرها، كما سيتمكن هؤلاء من الاستفادة من التمارين الرياضية الجديدة التي يتم إضافتها للتطبيق بصورة دورية.

وتمتد إمكانيات التطبيق الجديد لأكثر من مجرد عرض مجموعة مختلفة من التمارين الرياضية، فبمجرد ربط التطبيق بساعتك الذكية من ابل، ستتمكن أيضًا من الحصول على قياسات فعلية حقيقية تتضمن معدل نبضات القلب والسعرات الحرارية المحروقة والمدة المستغرقة في كل تمرين، وهو ما سيساعدك على متابعة تقدمك وتطورك بمرور الوقت.

اقرأ أيضًا: تعرف على كيفية استخدام خرائط جوجل على ساعة ابل الذكية

ولذلك وإن كنت ترغب في الاستعانة بتطبيق Apple Fitness Plus فعليك أولًا أن تتعرف على متطلبات هذا التطبيق وعلى كيفية التسجيل فيه، وهذا ما سنتعرف عليه في السطور المقبلة.

تطبيق Apple Fitness Plus ... كيفية الاشتراك في تطبيق ابل الرياضي الجديد

تكلفة استخدام تطبيق Apple Fitness Plus

لتتمكن من استخدام تطبيق ابل الجديد للياقة والتمارين الرياضية، ستحتاج إلى دفع اشتراك شهري قدره 9.99 دولار أمريكي، أو 79.99 دولار أمريكي سنويًا، ويتيح التطبيق خدمة رائعة من خلال خاصية Family Sharing والتي تتيح إمكانية مشاركة اشتراكك في التطبيق مع خمس أفراد إضافيين دون أية تكلفة إضافية.

كما يمكن الاستفادة من التطبيق كجزء من خدمات Apple One وهي خدمة توفر اشتراك واحد لمجموعة من تطبيقات ابل والتي تتضمن بالإضافة لتطبيق اللياقة، تطبيقات News Plus، Apple TV Plus، Apple Arcade وApple Music، وكل هذا باشتراك شهري قدره 29.95 دولار أمريكي.

متطلبات استخدام التطبيق

لتتمكن من استخدام تطبيق ابل الجديد لابد من امتلاكك لهاتف ايفون أو جهاز ايباد أو تليفزيون Apple TV، كما يجب استخدامك لساعة ابل الذكية بداية من إصدار Series 3 فأحدث، وإن كان بإمكانك استخدام التطبيق دون الحاجة لارتداء الساعة في بعض الأحيان، إلا أنه لابد من وجودها لتتمكن من التسجيل في التطبيق.

iPhone and apple watch

كيفية التسجيل في Apple Fitness Plus

في حالة رغبتك في اختبار التطبيق، تمنحك ابل شهر مجاني أولًا قبل الانتقال إلى خطة مدفوعة، ولتتمكن من التسجيل في تطبيق Apple Fitness Plus قم أولًا بإحضار هاتفك أو جهازك اللوحي أو التليفزيون، ولن تختلف الخطوات باختلاف الجهاز الذي ستعتمد عليه، ولكن تذكر ضرورة وجود ساعتك بجانبك في جميع الحالات.

اقرأ أيضًا: دليل استخدام خاصية التسجيل مع ابل Sign In with Apple عبر الهاتف أو الكمبيوتر

قم بتحميل التطبيق ثم قم بالضغط علي أيقونته في جهازك، وفي حالة استخدامك لهاتف ايفون قم بالضغط على أيقونة Fitness Plus أسفل منتصف الشاشة ثم قم بالضغط على Get Started أو Try It Free، اما في حالة استخدامك لجهاز لوحي أو لتليفزيون فببساطة قم مباشرة بالضغط على Get Started أو Try It Free.

تطبيق Apple Fitness Plus ... كيفية الاشتراك في تطبيق ابل الرياضي الجديد

إقرأ أيضا
إخفاء الريلز في فيسبوك وكيفية إيقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو

قم باختيار التجربة المجانية من التطبيق ثم قم بإدخال بيانات حساب Apple ID وكلمة السر الخاصة به، مع العلم أنه يمكنكم الاستفادة من التجربة المجانية مرة واحدة فقط لكل شخص أو لكل عائلة، قم بعد ذلك بتأكيد وسيلة الدفع التي ستعتمد عليها في الاشتراك المستقبلي المدفوع ثم قم بالضغط على Subscribe وقد يتطلب منك التطبيق تأكيد الاشتراك من خلال البصمة أو من خلال خاصية Face ID أو عبر إدخال كلمة سر حساب Apple ID.

تطبيق Apple Fitness Plus ... كيفية الاشتراك في تطبيق ابل الرياضي الجديد

بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة تكون قد اشتركت فعليًا في التطبيق وستتمكن من استخدام إمكانياته سواء خلال التدريب المنزلي أو خلال تدريباتك في صالة الألعاب الرياضية أو حتى خلال ممارسة رياضة الجري في الشارع.

الكاتب

  • Apple Fitness Plus خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان