همتك معانا نعدل الكفة
112   مشاهدة  

تعرفي على الحلول البديلة عن مزيل طلاء الأظافر العادي … واستغني عنه بكل سهولة

مزيل طلاء الأظافر


لا شك أن تميز وتألق المرأة مقترن بإضافة بعض الأشياء الصغيرة، التي تكون محط اهتمام بالنسبة للكثيرات كوضع طلاء الأظافر، وذلك لأنه يُضفي نوع من الجمال والسحر للأظافر. فهل أنتِ من مدمنين طلاء الأظافر؟ إذا كانت اجابتك بنعم فإنكِ بالتأكيد تعانين من نفاذ مزيل طلاء الأظافر بشكل مستمر، علاوةً على ذلك يحتوي  مزيل طلاء الأظافر على العديد من المخاطر التي تؤثر بطريقة سلبية على صحتكِ، وذلك لاحتوائها على مواد كيمائية ضارة، لذلك قررنا اليوم أن نقدم لكِ بعض الطرق والبدائل لإزالة لون الأظافر دون استخدام مزيل طلاء الأظافر العادي:

1- سبراي مزيل الرائحة:

مزيل طلاء الأظافر

عند نفاذ الكمية من مزيل طلاء الأظافر يمكنكِ استخدام سبراي مزيل العرق للجسم، وذلك عن طريق رش الأظفر به ثم استخدام قطعة قطنية صغيرة ومسح الأظفر جيداً، وتم استخدام ذلك المستحضر بديلاً عن مزيل الطلاء لاحتوائه على مواد تساعد في ازالة طلاء الأظافر بسهولة.

2- مثبت طلاء الأظافر:

مزيل طلاء الأظافر

يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى استخدام مثبت طلاء الأظافر وذلك من خلال وضع كمية قليلة منه على الأظفر ومسحه بقطعة من القطن قبل أن يجف على أظفرك، فالمثبت يعمل بمبدأ تفكيك ترابط ذرات طلاء الأظافر وترطيبه، فهذا يسهل من عملية إزالته.

3- سبراي مثبت الشعر:

مزيل طلاء الأظافر

وهذا يعمل تماماً كما يعمل سبراي مزيل رائحة العرق للجسم، فقومي برش أظافرك بهذا المنتج وافركيه بلطف باستخدام قطنة صغيرة الحجم لإخراج اللون من أظافرك، فهو يعمل على تقشير طلاء الأظافر مما يجعل طريقة إزالته سهلة ومريحة.

4- العطور:

مزيل طلاء الأظافر

والآن لديك طريقة أخرى وهي العطور، فالعطور العادية تساعدكِ كثيراً في إزالة لون الأظافر الخاص بكِ، فمن خلال وضع رذاذ العطور على القطن وفرك أظافرك بعناية ورفق، فيمكنكِ بذلك الحصول على الأظافر خالية من الطلاء على الفور.

5- معجون الأسنان:

مزيل طلاء الأظافر

استخدام معجون الأسنان يعد من الطرق الغريبة المستخدمة في رفع وإزالة طلاء الأظافر، فبوضع كمية صغيرة من معجون الأسنان الأبيض على كل أظفر من أظافركِ ثم البدء في غسلهم بفرشاة الأسنان، فبذلك يختفي لون طلاء الأظافر الموجود على أظافرك.

6- المياه الدافئة:

مزيل طلاء الأظافر

استخدام المياه الدافئة هي الوسيلة الطبيعية للتخلص من لون الأظافر، وذلك عن طريق أخذ بعض الماء الدافئ في وعاء ووضع أصابعكِ فيه لمدة 20-25 دقيقة، ثم اخراج أصابعك من هذا الماء وفرك الأظافر بلطف مع قطعة جافة من القماش، ولكن عليكِ الحذرعند استخدام هذه الطريقة، فعليكِ اختيار درجة حرارة الماء المناسبة حتى لا تقومين بإحراق جلدك.

بعد معرفتنا بالضرر الذي يسببه مزيل الأظافر فلا نستطيع الابتعاد عنه بسهولة وفي يوم وليلة، ولكن يمكننا التقليل من استخدامه ووضعه على الأظافر، فهل أنتِ مستعدة بالتخفيف من وضعه على أظافركِ؟ واستخدام وسائل بديلة عنه في ازالة طلاء الأظافر الخاص بكِ؟؟

المصدر

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان