رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬103   مشاهدة  

تعرف على كيفية عمل دويتو على تيك توك TikTok على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف

تعرف على كيفية عمل دويتو على تيك توك TikTok على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



من بين أبرز الخصائص التي اشتهر بها تطبيق تيك توك TikTok منذ ظهوره، خاصة TikTok Duets والتي تتيح إمكانية تسجيل الفيديوهات مع الآخرين ونشر الفيديوهات المزدوجة والتي يشتهر بها التطبيق حاليًا، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية عمل دويتو على تيك توك لزيادة شهرتك على التطبيق الشهير.

مع بداية خاصية الدويتو على تطبيق تيك توك كان استخدامها محصورًا في الغناء الثنائي مع المشاهير على سبيل المثال، ولكن مع انتشار التطبيق في كافة أنحاء العالم ابتكر المستخدمون العديد من سيناريوهات الاستخدام لهذه الخاصية، فأصبح من الممكن استخدامها للتفاعل مع الأخرين، تسجيل حوارات ضاحكة مع الأصدقاء، كما يمكن أيضًا تناول حدث معين بأكثر من صورة في الوقت نفسه، حتى أنه يمكنك استخدام الخاصية ذاتها مع نفسك، مما يعني أن الاحتمالات والسيناريوهات غير محدودة.

اقرأ أيضًا: كيفية إجراء مكالمات الفيديو في انستجرام مع فرد أو مجموعة من أصدقائك

لتتمكن من تسجيل فيديو مزدوج على تطبيق تيك توك مع الأخرين أو مع نفسك، يجب أولًا تفعيل خاصية Duets في قسم الخصوصية في حسابك الشخصي، لأنه في حالة عدم تفعيلها لن تتمكن من استخدام هذه الخاصية وستظهر لك رسالة تفيد بانك لن تمكن من عمل دويتو مع المستخدم الذي ترغب في تسجيل الدويتو معه.

في السطور التالية سنتعرف على كيفية عمل دويتو على تيك توك باستخدام نسخة التطبيق على نظام تشغيل اندرويد أو نسخة التطبيق على نظام تشغيل iOS.

كيفية عمل دويتو على تيك توك

قم بفتح تطبيق تيك توك على هاتفك أيًا ما كان نظام التشغيل الذي تعتمد عليه، ثم قم بعد ذلك بإيجاد الفيديو الذي ترغب في تسجيل الدويتو معه، قم بفتح الفيديو ثم قم بالتوجه إلى القائمة الجانبية على اليمين ومن أسفلها قم بالضغط على زر المشاركة وهو عبارة عن أيقونة على شكل سهم متجه إلى اليمين.

تعرف على كيفية عمل دويتو على تيك توك TikTok على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف

بعد الضغط على السهم ستظهر لك بالأسفل قائمة المشاركة Share to، قم فيها بالضغط على زر Duet وفي حالة ما إن كان لون الزر رماديًا فهذا يعني أنه المستخدم صاحب الفيديو لم يقم بتفعيل خاصية الدويتو على حسابة الشخصي.

تعرف على كيفية عمل دويتو على تيك توك TikTok على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف

في حالة ما إن كان الزر مفعلًا فقم بالضغط عليه وفي القائمة الجديدة التي ستظهر قم بالضغط على زر تسجيل الفيديو بالأسفل لتبدأ في تسجيل الفيديو الخاص بك، وسيظهر الفيديو الخاص بك على اليسار بينما سيظهر فيديو الشخص الآخر على اليمين.

إقرأ أيضا
هل يمكن جني الملايين بالفعل ... كيفية حساب الربح على يوتيوب

اقرأ أيضًا: نشر الفيديو على IGTV … كيفية مشاركة مقاطع الفيديو الطويلة على انستجرام

تعرف على كيفية عمل دويتو على تيك توك TikTok على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف

بعد الانتهاء من تسجيل الفيديو قم بالضغط على صندوق العلامة بجوار زر التسجيل، وتأكد بعد ذلك بأن الفيديو النهائي مناسب لك ومتوافق مع ما كنت تريد، ثم قم بعد ذلك بإضافة أية ملصقات أو مؤثرات بصرية ثم قم في النهاية بنشر الفيديو كما تفعل مع أي فيديو آخر على تطبيق تيك توك.

الكاتب

  • عمل دويتو على تيك توك خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
2
أعجبني
2
أغضبني
2
هاهاها
2
واااو
2


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان