تقرأ الآن
تفاصيل قوافل مؤسسة حياة كريمة في قنا وأسوان

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
90   مشاهدة  

تفاصيل قوافل مؤسسة حياة كريمة في قنا وأسوان

قوافل مؤسسة حياة كريمة

انطلقت قوافل مؤسسة حياة كريمة المُحملة بالمواد الغذائية الأساسية على المواطنين في محافظات الصعيد وذلك بالتعاون مع بنك الطعام المصرى لتوزيع ٧ آلاف كرتونة مواد غذائية أساسية على أهالي محافظتي قنا وأسوان.

حيث توجهت قوافل مؤسسة حياة كريمة مساء أمس الخميس إلى محافظة قنا وفور وصولها بدأت فرق العمل الميداني بالمؤسسة جهودها على الأرض لتوزيع ٥٠٠٠ كرتونة مواد غذائية في محافظة قنا موزعة على مختلف قرى مركز الوقف بالمحافظة، حيث تم توزيع ٢٠٠٠ كرتونة بقرية المراشدة، كما تم تخصيص ١٢٠٠ كرتونة مواد غذائية لقرية الوقف، وتوزيع ألف كرتونة مواد غذائية لقرية قلمينا، كما تم تخصيص عدد من الكراتين لأهالي قري العبل والحمودي بمحافظة قنا.

في الوقت ذاته واصل فرق العمل بالمؤسسة والمتطوعين التوزيع في محافظة أسوان حيث تم توزيع عدد ٢٠٠٠ كرتونة مواد غذائية علي على قرية غرب سهيل بمركز أسوان.

اقرأ أيضًا 
الدليل الكامل حول المشروع القومي لتطوير الريف المصري

كما انطلقت قوافل حياة كريمة الطبية موسعة بمركز الوقف بمحافظة قنا لتوفير الكشف والعلاج المجاني لأهالي قرية المراشدة، حيث تضم القافلة ١٠ فرق طبية بالإضافة إلى توفير تحليل فيروس كورونا، وتشمل  القافلة الطبية العديد من التخصصات مثل الباطنة والجراحة  والأطفال وغيرها من التخصصات الطبية المختلفة يأتي ذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات المعنية.

وتجيء القوافل التي قدمتها مؤسسة حياة كريمة إيمانًا من المؤسسة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين الأكثر احتياجًا في صعيد مصر، وفي إطار الحرص الدائم لمؤسسة حياة كريمة على توفير كافة سُبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين، وتواصل القوافل عملها  اليوم  وغدًا بالتعاون مع الجهات الشريكة لتوزيع المواد  الغذائية والطبية بمختلف محافظات الصعيد، وتهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر. وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان “حياة كريمة” لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم.

وتعتبر المبادرة الرئاسية حياة كريمة مشروع الدولة العملاق الذي جاء لتغيير حياة 58 مليون مصري، يستهدف منه أكثر من نصف سكان مصر، في مشروع قومي واحد، في المحافظات والقرى التي قررت الدولة أن تغزوها للقضاء على الفقر بها، وتعويضها في كل مناحي الحياة، بالخير والنماء، وذلك باستثمارات تتجاوز 700 مليار جنيه.

إقرأ أيضا

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

Comments are closed

"

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان