همتك معانا نعدل الكفة
159   مشاهدة  

تمثال لشاكيرا يثير الجدل في كولومبيا

تمثال شاكيرا


كان الحديث عن المغنية الشهيرة شاكيرا  من ضمن الأحداث الساخنة خلال الساعات القليلة الماضية خاصة بعد تدشين تمثال لها في مسقط رأسها في مدينة بارانكيا في كولومبيا.

بطول يبلغ 6.5 متر، بذراعين متشابكتين فوق الرأس، وبطن مكشوف، ووسط مائل تجسيداً لحركتها الشهيرة، وبجمل محفورة أمامه على الأرض تقول”رجلان لا يكذبان، موهبة لا تضاهى، صوت يمس الجماهير”.. كان هذا هو التمثال الذي شيد للراقصة الشهيرة والذي تم إزاحة الستار عنه في حفلة عامة على ضفاف نهر ماغدالينا في بارانكيا، على ساحل كولومبيا الشمالي، بحضور والدي المغنية وليام مبارك ونيديا ريبول.

تمثال شاكيرا
تمثال شاكيرا

وبالطبع نال هذا الأمر إعجاب المغنية الشهيرة شاكيرا والتي أعربت عن سعادتها بهذا المثال من خلال تغريدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على “إكس” تويتر سابقًا قائلة:”شكراً للنحات ينو ماركيس وطلاب مدرسة الفنون بالمنطقة على هذا التجسيد للموهبة الفنية الهائلة لشعب بلدي”

كما زشرت شاكيرا صورا للتمثال في حسابها على موقع “انستجرا” ، وقالت إن النحات استمد فكرته من حركة راقصة أدتها في 2015 حين غنت Hips Don’t Lie في ألبوم ذلك العام.

ولم تقتصر على ذلك بل نشرت صورًا لوالدها اللبناني الأصل وليام مبارك شديد، ومعه والدتها الكولومبية نيديا ريبول تورادو، وهما أمام التمثال، برفقتهما رئيس بلدية المدينة، لتعبر عن سعادتها بمشاركة والديها.

صورة تمثال لشاكيرا مع والديها
صورة تمثال لشاكيرا مع والديها

وفي مقابلة مع وسيلة إعلام محلية، قالت شاكيرا: “من المستحيل معرفة حجم ما لعبه المعجبون بي في مسيرتي الفنية، فقد عرفوا كيف يفهمونني أفضل من أي شخص آخر، وقد نقلوني إلى ما أنا عليه اليوم، بدعمهم الذي لا يتزعزع.. كما أن كولومبيا كانت مصدر إلهام لي في مسيرتي المهنية لا ينتهي”

تمثال شاكيرا
تمثال شاكيرا

ولكن لم يكن هذا التمثال فقط من من جعل شاكيرا تتصدر عناوين الأخبار بل أيضاً بسبب متاعبها القضائية في إسبانيا، حيث جرى تغريمها أكثر من 7 ملايين يورو في نوفمبر بتهمة التهرب الضريبي، وما زالت محور ملاحقات قانونية عدة في الإطار عينه.

إقرأ أيضا
مصاصي الدماء

ومؤخرًا أعادت النجمة العالمية إطلاق مسيرتها الفنية هذا العام عبر أغنية “Bzrp Music Sessions, Vol. 53” والتي تطرّقت فيها إلى انفصالها الصعب عن لاعب كرة القدم السابق جيرار بيكيه.

وأنجزت النجمة العالمية هذا العمل بالتعاون مع منسّق الأسطوانات الأرجنتيني “بيزاراب” “Bizarrap” لتحقق نجاحاً عالمياً وفازت بجائزة “غرامي اللاتينية” لعام 2023 عن فئة أغنية العام.

إقرأ أيضًا.. “المغنية منيرة المهدية كتلميذة” كرهت المدرسة وتفاخرت بذلك بعد الشهرة

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان