رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬156   مشاهدة  

تهافت الهلافيت .. ياسمين صبري وأصالة

الهلافيت
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


خرجت علينا أصالة قبل بضعة أسابيع على مسرح في الرياض لتعلن للجمهور أن كل أغانيها وفنها الذي قدمته كان الفضل فيه للملكة العربية السعودية،  أعلنت المطربة السورية الأصل مصرية وبحرينية الجنسية سعودية الإقامة عراقية الزوج هذا بكل شجاعة لدرجة أن العديد من الإعلاميين خرجوا ليسألوها عما فعلته السعودية لها وهي الدولة التي لم تغني فيها إلا بعد الثورة الحضارية التي أطلقها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان منذ أقل من خمسة سنوات.

أنكرت أصالة كل ما صنعه الشعراء والملحنون والموزعون المصريين طيلة ٣ عقود من الزمن من أجل لحظة حملت غرضًا

أن تنكر الجميل لا يشين من صنعه بل يجعلك وضيعا

وفي حفل الجوائز الذي يقيمه موسم الرياض تحت اسم غريب جاءت هذه المرة الأخت ياسمين صبري لتعلن إلى الملأ أن المستقبل كله للسعودية، وللملكة العربية السعودية كامل الاحترام، لكن أن تعلن فنانة مصرية دعمتها مصر لعدة سنوات وأنتجت لها مسلسلاتها وأفلامها بل وشاركت في كل مواسم برنامج صاحبة السعادة في دعم غير مسبوق لفنانة مصرية، فتعطي هذه الفنانة المستقبل كله للأشقاء في الجزيرة العربية يصبح الموضوع مشينًا.

من تعميه النقود لم يعرف معنى الشرف

تهافت الهلافيت لا ينقص من العلاقة القوية بين جناحي الأمة والعربية مصر والسعودية، تهافت الهلافيت لا ينتقص إطلاقًا من قيمة مصر ولا قيمة المملكة العربية السعودية، تهافت الهلافيت فقط يشينهم ويشين من يدعموهم ومن يدعوهم.

تهافت الهلافيت على نفاق شخص بعينه وإسراف هذا الشخص غير المنطقي وغير المفهوم والذي لا يليق بالمملكة الجديدة التي يدعم نهضتها أمير شاب يحلم بالغد يشبه شخصية الخليجي التقليدية في السينما المصرية القديمة والذي أصبح لا يليق بشكل المملكة السعودية الحالي.

شبعنا من أمثال محمد هنيدي وحسن الرداد وأمثالهم

إقرأ أيضا

أما الهلافيت الذين يسيئون لسمعة دولة في حجم مصر، فليس لدي سوى عبارة واحدة : إن أنت أكرمت اللئيم تمردا.

“واللي تهون عليه روحه عادي تهون عليه بلده”

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
1
أعجبني
8
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان