رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
266   مشاهدة  

توزيع ٨٥٠ ألف كرتونة ضمن حملة المليون كرتونة بمشاركة 9 آلاف متطوع

المليون كرتونة


تواصل قوافل وصل الخير من مؤسسة حياة كريمة جهودها في حملة المليون كرتونة بمشاركة أكثر من تسعة آلاف شاب متطوع بالمؤسسة “، حيث تم توزيع أكثر من ٨٥٠ ألف كرتونة مواد غذائية، وذلك على مستوى ٢٤ محافظة من محافظات الجمهورية.

وتواصل فرق الرصد الميداني والمتطوعين بمؤسسة “حياة كريمة” جهودها بالإضافة إلي مشاركة الجمعيات القاعدية في كافة المحافظات، وذلك لتحديد الفئات المستحقة في حملة المليون كرتونة حيث يبدأ دورها من استقبال الشاحنات التي تحمل صناديق الحماية الاجتماعية وتخزينها ثم توزيعها علي الأهالي في مختلف قري ومراكز محافظات الجمهورية خلال شهر رمضان المبارك.

كما رصدت فرق الرصد الميداني ردود أفعال المواطنين تجاه تواصل مؤسسة حياة كريمة وشبابها المتطوع معهم، وتأمين احتياجاتهم الأساسية في شهر رمضان، وتستمر مؤسسة حياة كريمة بدعم ورعاية الرئيس بالتعاون مع مؤسسات الدولة المعنية بتوفير كافة سبل الحياة الكريمة للمواطن المصري.

وتأتي قوافل “وصل الخير” ضمن حملة “المليون كرتونة” في إطار إيمان مؤسسة “حياة كريمة” بالدور المجتمعي تجاه الفئات الأولى بالرعاية، والمناطق الاكثر فقراً، بالشراكة مع الجهات المعنية من شركاء النجاح بهدف توفير كافة سبل الحياة الكريمة ومساندة المواطنين، وذلك بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي; من أجل ضمان عدم تكرار التوزيع بذات القرى وتوحيدًا للجهود وضمان وصول المساعدات للمستحقين بشكل عادل.

كانت مؤسسة حياة كريمة أعلنت عن انطلاق قوافل (وصل الخير) للمساعدات الغذائية بجميع محافظات الجمهورية في منتصف شهر مارس، وذلك ضمن حملة “المليون كرتونة”، يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجاً وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وبدأت فرق الرصد الميداني والمتطوعين بمؤسسة حياة كريمة في كافة محافظات الجمهورية، ببدء تحميل الشاحنات استعداداً لتخزينها ثم توزيعها علي المستحقين في عدد من محافظات الجمهورية كمرحلة أولى ضمن حملة المليون كرتونة، وهي محافظات “البحيرة – بني سويف – الشرقية – كفر الشيخ – المنيا”.

إقرأ أيضا
الدعاية الانتخابية

المليون كرتونة المليون كرتونة المليون كرتونة المليون كرتونة المليون كرتونة المليون كرتونة المليون كرتونة المليون كرتونة

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان