رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
123   مشاهدة  

جهاز يحمي سيارتك وهاتفك وحقيبتك من السرقة .. فقط يكلفك ٤٥٠ جنيه

السرقة


نعاني كثيراً في مصر من السرقات، سيارات أو هواتف محمولة أو حقائب، بل ونعاني حتى داخل بيوتنا عندما يقرر الريموت كونترول لعب “الاستغماية” معنا فيختفي وقتما نحتاج إليه، ومنذ سرقة سيارتي الأخيرة واصلت البحث على شبكة الإنترنت من أجل العثور على حل، ووجدت هذا الحل السحري.

جهاز جديد اسمه TrackR عبارة عن وحدة GPS صغيرة الحجم لا تحتاج لهذا الاشتراك الشهري المكلف لدى شركات الهاتف المحمول لخدمة التتبع، مجرد تطبيق مجاني على الموبايل، ببساطة تقوم بتثبيت تطبيق TrackR  على الهاتف الذكي الخاص بك، ثم تقوم بتوصيل التطبيق على جهازك بالجهاز TrackR على الأشياء التي تريد أن تحافظ عليها، ولا تستغرق عملية الإعداد سوى 5 دقائق أو أقل، ويمكنك إرفاقه بمحفظتك أو مفاتيحك، أوحقيبتك، وطبعاً سياراتك.

يحمي من السرقة

وقد يساعدك الجهاز أيضاً  عندما تكون قد نسيت مكان وقوف سيارتك في زي “باركنج”، اللطيف أن سعر الجهاز ٢٩ دولار أي ما يوازي ٤٥٠ جنيه مصري ويمكن فكه وتركيبه على عدة أشياء للاستخدام المتعدد وقتما تحب.

screen-shot-2016-10-10-at-12-29-13-pm

في الحقيقة سأشترى هذا الجهاز لحماية سيارتي حتى يمكنني التفاوض مع اللصوص مباشرة وجهاً لوجه بدلاً من تبادل أرقام الهاتف مع أمناء الشرطة.

YouTube player

اقرأ أيضا

كيفية العثور على مكان سيارتك في حالة نسيانه عبر هاتفك الذكي والتطبيقات المناسبة

إقرأ أيضا
الأرجنتين

الانتصار على السرقة وخاصة سرقة السيارات صار متاحا بفضل التكنولوجيا، دعونا لا تفوت تلك الفرصة وننتصر على كل “الحرامية” كي لا يستطيعوا سرقة تحويشة عمرنا في سياراتنا مرة أخرى.

المجد للتكنولوجيا

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان