رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
61   مشاهدة  

جورج كلوني لن يكون موجود عندما تبدأ صغيرته في المواعدة

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


في لقاء تليفزيوني أجراه النجم جورج كلوني مع زميلته وشريكته في فيلمه الجديد جوليا روبرتس Tickets to Paradise، عندما سئل جورج كلوني عن صغاره أجاب بمزحة أنها سعيد لأنه لن يكون موجود عندما تكبر ابنته إلا وتبدأ في المواعدة واللقاءات الغرامية.

سئل جوروج كلوني وجوليا روبرتس عن خبرتيهما كوالدين لأطفال وهو في سن كبيرة، فجورج هو والد لتوأم هم إلا وأليكسندر وعمريهما 5 سنوات بينما هو 61 عام.

فأجاب جورج عندما سئل عن كونه أب لأطفال صغار بينما هو في الستينات من عمره: “نوعا ما تروق لي فكرة أنني لن أكون موجود عندما تبدأ ابنتي في سن المواعدة”.

واستكمل مازحًا ومتخيلًا حال ابنته عندما تأتي لتقدم له شخص تحبه: “بابا، أريدك أن تقابل… إنه عازف درامز في فرقة

فيتخيل إجابته ورده عليها: “ماذا؟ انا أحب الأشياء الهادئة والخبز المحمص”.

وأيضًا علقت جوليا روبرتس على نفس السؤال وهي ام لثلاثة أطفال هم هينري 15 عام وفينياس وهازيل 17 عام، على ما إذا وضعت في نفس الموقف فأجابت: في الحقيقة ليس المهم كم يبلغ عمرنا، جورج يبدو أكبرنا، ولقد تم اختيارنا في هذا الوقت لأن نكون وكلاء لهم ورعاة لهم في هذه الحياة، ولقد قابلت زوجي في الوقت الذي كنت فيه مستعدة، وأشارت إلى جورج وقالت: وانت قابلت أمل كلوني زوجتك عندما كنت مستعد وجاهز، ولقد جئنا بأبناءنا في الوقت الذي كنا مستعدين لأن نكون أفضل شركاء لهم”.

استقبل جورج كلوني وزوجته أمل كلوني أطفالهما التوأم بعد ثلاث سنوات من زواجهما في عام2017، وفي سبتمبر تحدث عن تعليمهم للصغار لغة هو نفسه لا يعرف عنها شيء، وهي اللغة الإيطالية وقال في لقاء تليفزيوني: “إننا علمناهم الإيطالية، بينما نحن لا نتحدثها، ولذلك فإننا سلحناهم بلغة من الممكن أن يضرونا بها، وبالفعل نحن الاثنان لا نفهم ماذا يقولان، فأنا مثلا من كنتاكي واللغة الانجليزية هي لغتي الثانية”.

وعلق جورج كلوني في لقاء آخرعن مدى إمكانية رغبة أولاده في أن يجعلوا من التمثيل مهنة لهم وقال: “لهم الحق في أن يفعلوا مايريدون، ولكن أظن أنهم أكثر مني ذكاءًا، على الأقل هم يفعلون شيئًا، فهم بالفعل يتحدثون ثلاث لغات بينما انا لازلت أتعلم الانجليزية”.

إقرأ أيضا
راجعين يا هوى

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان