رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
176   مشاهدة  

جونيث بالترو تطلق شركة ألعاب جنسية

جونيث بالترو
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

 تكشف جونيث بالترو أنها أوشكت على الموت أثناء ولادتها لابنتها “أبل” 17 عام، وبعد 70 ساعة من محاولة الولادة الطبيعية، لجأنا إلى الولادة القيصرية.

كشفت جونيث بالترو أنها شارفت على الموت أثناء ولادتها لابنتها “أبل” ثم أسرعت إلى المستشفى لإجراء عملية ولادة قيصرية حرجة.

تحدثت الممثلة عن لحظات ميلاد صغيرتها البالغة من العمر 17 عام، من زوجها السابق كريس مارتن، حيث بلغت عدد ساعات ميلادها 70 ساعة، وتحدثت الفنانة على تأثير وسائل الاعلام على التعامل مع الجسد بإيجابية أو سلبية.

جونيث بالترو

وأيضا كشفت جونيث عن العملية الجراحية التي تركت ندبة كبيرة في جسدها، وانتقدت وسائل التواصل الاجتماعية التي اختلقت صورة غير واقعية عن الشكل المفروض أن يكون عليه جسم المرأة بعد الولادة.

وقالت: لقد تعرضت لعمليتي جراحة قيصرية، واحدة لابنتي “أبل” الكبرى، والثانية من ابني “موسيس” 15 عام، على أي حال هناك ندبة كبيرة في جسدك، كانت غير موجودة من قبل، فالأمر ليس سيء ولا يتطلب أن تحكم عليه، ولكن عليك فقط  أن تتقبله.

وانتقدت جونيث بالترو وسائل التواصل الاجتماعي وذكرت أنها تضع توقعات غير حقيقية عن كيف يكون شكل جسد المرأة، وترسخ لفكرة غير موجودة في الواقع وهي أن المرأة بعد الولادة بأيام تستطيع أن تحصل على بطن مشدودة، وهو أمر غير حقيقي.

وأضافت: “أشكر الله أنه لم يكن هناك انستجرام عندما كان ابنائي مواليد صغيرة، فاليوم أرى سيدات يكتبن “لقد ولدت منذ أسبوعين، وها أنا أحصل على بطن مشدود، فأجدني أقول يا إلهي إنني لم أكن كذلك، بالطبع إنه أمر عظيم ومحفز أن تحصل المرأة على بطن مشدود، ولكن هذا الأمر هو الاستثناء تمامًا، ولكنهم طوال الوقت يغذونا بالأشكال المفترض أن نكون عليها سواء كان لدينا أطفال أو لا”.

وأضافت نجمة فيلم “the iron man” : “أعتقد ان النساء عليها أن تكون رحيمة ببعضها، وأن يكونوا ودودين أكثر مع بعضهن في أحكامهن حول إذا ما كان لديك أطفال أو لا، هل ترضعين طفلك رضاعة طبيعية أم لا، هل ترغبين في أن تكوني امرأة عاملة أم لا، ففي كل الأحوال، الأمر جيد”.

: “أشعر أن فكرة الوصول إلى الوضع المثالي، أصبح أمر ماضي، إنها مثل فكرة أنني أستطيع ان أؤدي مهمة عملاقة تتناسب مع شخص خارق، له قدرات خاصة، فأسال نفسي لماذا أفعل ذلك؟ ومن أجل من؟.

جاءت هذه التصريحات بعد ان كشفت جونيث أن ابنها لا يشعر بالإحراج من مشروعاتها المليئة بالحيوية، وبخاصة بعد أن أطلقت شركة خاصة بالألعاب الجنسية.

وفي لقاء مع برنامج Ellen قالت أنها تحدثت مع ابنها وشاركته مخاوفها حول إطلاق عملها التجاري الجديد، ثم أضافت أنه قال: ” لا، إنه أمر عظيم أن تجعلي الناس يشعرون بالسعادة وعدم الإحراج من شراء شيء يسعدهم”.

وأضافت: “إنك نسوي، شكرا يا صغيري، إنني متأكدة من أنه يشعر بالإحراج، ولكن على الأٌقل إنه يحاول أن يحول الأمر ويغير من وطئته عليه”.

إقرأ أيضا
أديل

واعترفت جونيث أن ابنتها “أبل” تلقت درس بعنوان “الجنون الأكثر إثارة للجنس” بينما كانت في الصف السادس وقالت: ” إن (أبل وموسيس) بينما كانا في المدرسة الابتدائية حصلا على درس عن الجنس وكان مجنون جدا، وكان الأمر غير معقول، ولم أتوقعه، ولكن الغريب أنهم تعلموا الكثير من هذا الدرس، لا أستطيع ان أنسى وجه أبل عندما عادت إلى البيت ذلك اليوم، فمُدرستها أخبرتهم كل شيء، فعليا كل شيء”.

جونيث لا تشعر بأي إحراج عندما يأتي الحديث عن الجنس، وجسم الإنسان، وتحكي قصتها كاملة، وتخرج كل ما في رأسها، وتعرض أفكارها.

المصدر

إقرأ أيضاً

ممثلة روسية تسبق توم كروز لتصبح أول ممثلة تصور فيلم في الفضاء الخارجي

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان