رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
125   مشاهدة  

جينفير آنيستون وآدم ساندلر وقصة الحمام الشمسي في هاواي

جينفير آنيستون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


شوهدت جينفير آنيستون هي و الممثل آدم ساندلر يوم الأثنين الماضي في لوكشن تصوير في جزيرة أواهو بهاواي يؤديان مشاهد تصوير للفيلم الجديد Murder Mystery2 ، وذلك بعد عامين من إطلاق فيلم Murder Mystery  الجزء الأول على نيتفليكس.

يدور الجزء الأول حول اصطحاب نيك لأودري في رحلة إلى أوروبا، حيث انتهى بهما الأمر باتهامهم في جريمة قتل، وأصبحا المشتبه فيهما الرئيسيين.

ثم أعلنت نيتفليكس عن إنتاج الجزء الثاني Murder Mystery2 وسيتم تنفيذه بنفس أبطال الجزء الأول وسيكون الفيلم عبارة عن مغامرة جديدة مليئة بالمكائد والمؤامرات.

وقد شوهدت جينيفر وهي تتحدث وتتناقش مع زميلها الممثل آدم ساندلر حول المشاهد التي سيؤديانها، بينما يقوم باقي أعضاء الفريق العمل في تجهيز البلاتوه للمشاهد التالية.

وكانت جينيفر ترتدي ملابس صيفية مناسبة للأجواء المحيطة بهم، حيث ارتدت تنورة مفتوحة فاتحة اللون، وبلوزة خضراء من الحرير وقبعة لونها كريمي وحذاء مفتوح كعب عالي وعريض.

بينما ارتدى آدم ملابس كجوال صيفية حيث ارتدى قميص بولو أزرق واسع فضفاض، وبنطلون جينز، وحذاء رياضي برتقالي اللون، ونظارة شمس لتكمل المظهر الصيفي الذي كان عليه.

عملت جينفير أنستون مع آدم ساندلر من قبل في فيلم Just Go With It والذي صدر عام 2011.

أعلن في الأسبوع الماضي عن إنتاج جزء جديد من مسلسل جينيفر The Morning Show لموسم ثالث، هذا المسلسل الذي حصل على عدة جوائز والذي يخرجه المخرج ميمي ليدر ومن إنتاج جينيفر وريس.

وأيضا تعاقدت جينيفر لتلعب دور البطولة في فيلم Hail Mary والذي يعتبر في مرحلة التجهيزات الأولية قبل الإنتاج، يدور الفيلم حول مديرة رياضية ناجحة تصبح ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن الصور يبدو أن جينفير آنيستون هي وآدم ساندلر يستمتعان بالأجواء هم وباقي فريق العمل، حيث أن المناخ صيفي لطيف، ويعتبران نفسيهما في رحلة، فجزر هاواي تعتبر الهدف الأول لدى الكثيرين من المشاهير من أجل الاسترخاء والاستمتاع، والبعد عن المدينة وصخبها، وضوضاء وصداع العمل، ولهذا فإن أجواء العمل مريحة جدًا بالنسبة لفريق العمل، وأيضا فجينيفر وآدم أصدقاء وسبق وعملا سويًا أكثر من مرة ولهذا فإنهما يستمعان سويًا وأجواء العمل مريحة ولطيفة بينهما، والجميع مستمتع وأجواء العمل مريحة ولطيفة ولا يوجد شد او أعصاب مشدودة بين فريق العمل، مما يجعل لوكيشن العمل لطيف وتظهر صورة مريحة للجمهور.

المصدر

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان