رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
194   مشاهدة  

جينيفر أنستون مصففة شعر.. وتعلن عن روتين شعرها الذي تستخدمه للحفاظ على شعرها

جينيفر أنستون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

عادة ما تكون جينيفر أنستون في غرفة التزيين فبالطبع هي موضع الاهتمام، لكن كل ذلك تغير هذا الأسبوع

وقفت بطلة مسلسل فريندز خلف مقعد التزيين، وهي تؤدي عمل مصففة الشعر في فيديو نشرته على صفحتها على الانستجرام يوم الاثنين الماضي، لترويج منتج للشعر تنتجه صديقتها الميكب أرتيست “أنجيلا ليفين”.

صورت النجمة جينيفر أنستون فيديو لترويج هذا المنتج الذي تقدمه الميكب أرتيست الخاصة بها “أنجيلا ليفين”، وكان مصفف الشعر الخاص “كريس ماكميلان” موجود ويصور معهما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston)

قالت أنيستون عن الفيديو: “هذا من أجل أن أوضح كيفية استخدام البلسم على الشعر الجاف”.

وضغطت على العبوة، ليخرج السائل ووضعته النجمة على شعر صديقتها، ثم قال “كريس” بأن جينيفر عليها أن بأن تمشط الشعر لتوزع البلسم بالتساوي على الشعر، وظهرت أنيستون وهي تسخر منه في الفيديو.

وقال كريس إنه يجب وضع الشعر خلف الأذن للحصول على مظهر أنيق وخفيف وعبث بشعر الصديقة ليوضح نعومة الملمس.

جينيفر أنستون وكريس ماكميلان مصفف الشعر

وكان رد فعل الجمهور جيد، وكتبت جونيز بالترو: “إنني أحبكم أنت الثلاثة جدًا”.

في أكتوبر الماضي قالت أنستون أن شعرها تعرض لكثير من التغيرات على مر السنين، وثم اعادت تلك الجملة في الفيديو وأستكملت لذلك فهي قررت في ان تشارك في الدعاية لهذا المنتج.

ورأت النجمة أنستون أن هذا المنتج فيه أكثر من ميزة وأنه موفر للوقت، ويؤدي أكثر من وظيفة فهو بالإضافة للنعومة الملمس واللمعان الذي يعطيه للشعر فإنه واقي من الحرارة، ومساعد جيد للتصفيف وموفر للوقت، وأضافت إنه في طور التطوير منذ خمس سنوات.

وبعد ذلك بدأت النجمة توضح الروتين الذي تستخدمه لشعرها وأكدت على إنه بسيط، وشرحت أنه لابد من غسله بالشامبو البلسم ووضع مادة لفك التشابك، وتمشيطه بالفرشاه، ثم تضع المنشفة لمدة 10 دقايق، ثم تتركه يجف بشكل طبيعي، وأشادت بمنتج سويسري من منتجات الشعر الذي لا يزيد سعره عن 25 دولار، تستخدمه وتجده لطيف على شعرها ويفك التشابك بين الخصلات.

إقرأ أيضا
أم

وقالت عندما كنت صغيرة كان لدي شعر طويل ومستقيم يصل حتى خصري، وكنت دائما أرغب في أن أقصه، ولكن أمي كانت تقول عندما تبلغين 13 عام يمكنك فعل ذلك، وكان هذا أكبر خطأ ارتكبته على الإطلاق لأنني قصصته بالكامل.

المصدر

إقرأ أيضاً

وفاة ممثل مسلسل فريندز جيمس مايكل تايلور

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان