رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬272   مشاهدة  

حبوب البكارة .. اختراع هندي قد ينجح جدا في مصر والوطن العربي

البكارة

اطلق العرب على جرائم القتل التي يمارسونها في حق المرأة نتيجة فقدانها غشاء البكارة اسم “جرائم الشرف” وعلى الرغم من زيادة التوعية العالمية بنبذ العنف ضد المرأة إلا أن تلك الجرائم لم تتوقف نهائيا حتى الأن وما زالت بعض العائلات في ريف مصر وصعيدها تصر على “الدخلة البلدي” التي يتم فيها فض غشاءبكارة العروس في حضور العريس ووالدته وحماته بيد إحداهما وأحيانا بمفتاح المسجد، ثم انطلاق الاحتفالات بمجرد نزول الدماء وهو ما يحدث في بعض أقاليم الهند بالضبط.

 حيث قامت شركة أمازون في الهند ببيع حبوب للبكارة عبارة عن كبسولات صغيرة تحتوي على “مسحوق دم” غامض يزعم أنه يشبه دم الإنسان. وكل ما على المستخدم فعله هو إدخال واحدة من هذه الأقراص في المهبل قبل ساعتين من الجماع المخطط لتزوير العذرية. يضيف المنتج أن “الدم عالي الجودة” يذوب تمامًا ، ولا يشكل أي خطر صحي على المستخدم.  ولهذا تم اتهام الموقع  أنه يساعد على ال الغش بالبكارة المزيفة في اليوم الأول للزواج ، وإنه يدعم  مر محرم عمرها قرون.

 
 
في مناطق معينة من الهند ، تُعتبر الحاجة إلى اجتياز اختبارات البكارة حالة حياة أو موت ، حيث يقوم أقارب العريس بفحص ملاءات الأسرة بعد ليلة زفاف المتزوجين. إذا فشلت العروس في الاختبار ، فيجب على أسرتها دفع تعويضات ، أو في الحالات القصوى تحمل سلسلة من المحاكمات ، مثل المشي على الجمر الحار أو البقاء تحت الماء لفترة من الزمن دون الخروج للهواء. لقد أعرب الكثيرون عن قلقهم من أن بلد مثل عذراء المرأة في كثير من الأحيان يحدد قيمتها ، فإن منتجًا مثل i-virgin يشجع فقط المحظورات التي عمرها قرون.

المصدر

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
7
أحزنني
4
أعجبني
0
أغضبني
3
هاهاها
3
واااو
4
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان