تقرأ الآن
حساب البابا فرانسيس على “إنستجرام” يعجب بصورة مثيرة لعارضة أزياء

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
435   مشاهدة  

حساب البابا فرانسيس على “إنستجرام” يعجب بصورة مثيرة لعارضة أزياء

البابا فرانسيس

كان العالم الكاثوليكي مسرورًا عندما أعلن البابا فرانسيس أنه سوف ينضم إلى موقع “إنستجرام” عام 2016. ومع ذلك، يبدو أن حسابه قد تم اكتشافه وهو يعجب بشيء غير مقدس للدرجة على نفس موقع التواصل الاجتماعي.

لاحظت عارضة أزياء تدعى ناتاليا جاريبوتو أن حساب “إنستجرام” يستخدم اسم @franciscus وهو اسم حساب البابا أعجب بصورة لها وهي ترتدي ملابس كاشفة جدًا في صورة زي مدرسة لفتاة. وبمجرد انتشار هذه الأنباء بسرعة عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، اختفى ذلك الإعجاب على نحو غامض.

لا يعرف أحد ما إذا كان البابا فرانسيس هو من يتحكم في حسابه وقام بالأعجاب بتلك الصورة عن طريق الخطأ أو إذا كان هناك موظف آخر مسئول عن ذلك الخطأ، ولكن أيًا كان، فقد لوحظ الأمر وكان محل مزاح لعدد كبير من مستخدمين المواقع الاجتماعية.

ومن بينهم كانت ناتاليا جاريبوتو صاحبة الصورة والتي مزحت أن البابا لم يرسل لها رسالة بعد، ولكن بعد أن انتشرت الأخبار التي نشرت على موقع “تويتر” كتبت ناتاليا على حسابها الخاص: “على الأقل أنا ذاهبة إلى الجنة”. كما قالت في وقت لاحق لموقع Barstool Sports: “قد تكره أمي صوري المثيرة، لكنها تعجب البابا”.

ليست هذه المرة الأولى التي كان فيها البابا فرانسيس موضوع وسائل الإعلام لأسباب غير متوقعة في الفترة الأخيرة. فعندما عرض وثائقي عنه في مهرجان روما للفيلم الشهر الماضي فجر الفيلم مفاجأة حيث قال البابا فيه أنه يدعم الزواج المدني للمثليين ليكون أول بابا في التاريخ يصرح بدعمه للمثليين.

إقرأ أيضا
مامي جديدة

حيث قال البابا في الفيلم الوثائقي: “من حق المثليين أن يكونوا لهم أسر. إنهم أبناء الله. ولا ينبغي لأحد منهم أن يطرد أو يصبح بائسًا. ما يجب أن يكون لدينا هو زواج مدني قانوني، وبهذه الطريقة يتم حمايتهم بشكل قانوني”.

بالطبع أثار هذا التصريح الكثير من الجدل حيث أن حتى الزواج المدني للمثليين مرفوض في الكنيسة كما قال القس جيمس مارتن الذي طالما دعا إلى أن تكون الكنيسة أكثر ترحبًا بالأعضاء المثليين والذي وصف تصريح البابا بكونه خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2020, كافه الحقوق محفوظة

اعلى الصفحه
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان