رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
148   مشاهدة  

حفلة عيد ميلاد مفاجئة كانت السبب في الحكم بتعويض 450 ألف دولار لرجل فقد عمله

حفلة عيد ميلاد
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


يعاني كيفن بيرلينج من اضطراب القلق الذي يجعله يعاني من نوبات هلع كلما كان مركز اهتمام مجموعة كبيرة من الناس. لهذا السبب طلب من رؤسائه في مختبر طبي في كنتاكي عدم إقامة حفلة عيد ميلاد مفاجئة له، في عام 2019 ومع ذلك يدعي مدير في الشركة أنه نسي طلب بيرلينج، لذلك أقاموا له حفلة عيد ميلاد على أي حال. تسبب ذلك في إصابة كيفن بنوبة هلع وخروج من احتفاله، مما جعله يفقد وظيفته لاحقًا.

وفقًا لملفات محكمة مقاطعة كينتون، أقيمت حفلة عيد ميلاد كيفن بيرلينج المفاجئة في 7 أغسطس 2019. لم تسر الأمور كما خطط رؤساؤه وزملاؤه، حيث عانى صاحب العيد الميلاد نفسه من نوبة هلع ونفد من المكتب إلى سيارته. لم يكن رد فعل بيرلينج جيدًا مع رؤسائه الذين واجهوا بيرلينج لاحقًا بشأن رد فعله غير العادي. حيث اتهموه بحرمان زملائه من فرحة الاحتفال بعيد ميلاده مما تسبب فقط في إصابة الرجل بنوبة هلع أخرى.

قال توني بوشر محامي بيرلينج: “لقد بدأوا في منحه وقتًا عصيبًا للغاية لرده على احتفال عيد الميلاد واتهموه في الواقع بسرقة “فرحة” زملائه في العمل. كونك مركز الاهتمام هو مصدر ضغط كبير.”

هذه المرة جعل رد فعل كيفن أصحاب العمل يعتقدون أنه قد يغضب وربما يكون عنيفًا. لذلك بعد أيام قليلة، تم فصله “بسبب أحداث الأسبوع السابق”. ثم رفع بيرلينج دعوى قضائية ضد مكان عمله بسبب التمييز ضد الإعاقة مدعيًا أنه عانى ولا يزال يعاني من فقدان الدخل والمزايا والاضطراب العاطفي والقلق.

حكمت المحكمة مؤخرًا لبيرلينج 450 ألف دولار كتعويض، لكن لا يزال لدى صاحب العمل السابق فرصة لاستئناف قرار القاضي. والتفكير في أن كل شيء بدأ لأنهم قرروا إقامة حفلة عيد ميلاد للرجل ضد إرادته.

إقرأ أيضا
تاريخ أغنية الأقصر بلدنا

الكاتب

  • ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان