رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
73   مشاهدة  

“حياة كريمة” تشارك في أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر

أسبوع الجامعات


شاركت مؤسسة “حياة كريمة” في أسبوع شباب الجامعات (الثالث عشر)، الذي تستضيفه جامعة حلوان تحت شعار “جمهورية جديدة – حلم وطن”، وذلك من أجل تعريف شباب الجامعات بالمشروع القومي حياة كريمة وإثراء الطلاب ببعض المهارات الأساسية والموضوعات الحياتية، وذلك خلال الفترة (8-14)سبتمبر الجاري.

وتتضمن مشاركة المؤسسة تنظيم مجموعة متنوعة ومتميزة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية والفنية والعلمية والاجتماعية والجوالة، حيث تشارك بتنظيم ماراثون بالتعاون مع كايرو رانرز، فضلًا عن الأنشطة الخاصة في التعريف بحياة كريمة من خلال تنظيم مسابقات وتوزيع جوائز على الفائزين، بالإضافة إلى عرض فيديوهات حول الجهود المختلفة لمؤسسة حياة كريمة.

كما تجهز المؤسسة مسرح حياة كريمة وتستضيف بعض سفراء حياة كريمة والشخصيات العامة.

وتعقد المؤسسة ورش عمل حول تطوير المهارات الشخصية للشباب ومناقشة التحديات الاقتصادية، ويشارك الفريق الطبي بالمؤسسة في التوعية بفصيلة الدم.

وتستعد المؤسسة لتلقي بيانات الحالات الإنسانية وتقديم الدعم للأشخاص من ذوي الهمم.

وتتيح جمع وتسجيل بيانات الطلاب الراغبين في الالتحاق ببرنامج “فاليو” التدريبي، فضلًا عن فتح باب استقبال طلبات الراغبين الانضمام لمبادرة “راجعين نتعلم”.

إقرأ أيضا
المؤتمرات الجماهيرية

جدير بالذكر أن أسبوع شباب الجامعات يهدف إلى التقريب بين شباب الجامعات المصرية، وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الطلابية، وخلق جو من التنافس بينهم، والمساهمة في تطوير شخصياتهم، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم المختلفة.​

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان