همتك معانا نعدل الكفة
125   مشاهدة  

حياة كريمة تطلق مبادرة خُطى لتوفير 1000 كرسي متحرك ذوي الهمم

مبادرة خُطَى


أطلقت مؤسسة “حياة كريمة” فعاليات مبادرة خُطى والتي تستهدف ذوي الهمم بشأن توفير بعض المساعدات من كراسي متحركة عادية وكهربية، ويأتي هذا بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الإنساني، حيث تم إطلاق المبادرة بمركز شبين الكوم، حيث أقيم احتفال داخل إستاد جامعة المنوفية، وذلك بالتنسيق مع المحافظة وجامعة المنوفية، فقد أقيم الاحتفال بإستاد الجامعة لدعم أهالينا من فئة ذوي الهمم، كما شارك بالحفل العديد من طلبة جامعة المنوفية.

وجاري تسليم عدد ٥١ كرسي متحركا للحالات المستحقة الواردة من المؤسسة، كما سيتم على هامش هذه المبادرة توزيع عدد ٢٠٠٠ صندوق مواد غذائية لدعم الأسر الأكثر احتياجا داخل مركز شبين الكوم وذلك خلال اليوم التالي للاحتفال.

وسيتم البدء بفعاليات المبادرة في ثلاث محافظات (المنوفية – سوهاج – الأقصر) كمرحلة أولى ويأتي تباعا باقي المحافظات، على أن تكون أولى المحافظات التي تعقد فعاليات المبادرة بها محافظة المنوفية.

الجدير بالذكر أنه تهدف هذه المبادرة لتوفير عدد 1000 كرسي متحرك لذوي الإعاقات الحركية على مدار 4 شهور، بالإضافة إلى توزيع المواد الغذائية على ذوي الهمم خلال الفعالية، على أن تعقد الفعالية بمحافظة الأقصر يوم 22 أغسطس ويتبعها يوم 24 أغسطس بمحافظة سوهاج، وذلك إسهاما من المؤسسة ليتمكن ذوي الهمم من سهولة الحركة ومواصلة حياتهم بشكل طبيعي وأسهل.

يأتي هذا حرصاً من مؤسسة «حياة كريمة»، على توفير الدعم للمواطن المصري البسيط والأكثر احتياجا، وتولي اهتماما كبيرا لذوي الهمم، ودعمهم بشتى الطرق، وفي سبيل لا تدخر المؤسسة مجهوداً لإطلاق العديد من المبادرات، التي تهدف من خلالها إلى دعم الأولى بالرعاية من ذوي الهمم.

إقرأ أيضا
حياة كريمة

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان