تقرأ الآن
حياة كريمة تعلن إنهاء أوراق التحاق ندى حربي بالمدينة الجامعية في أسوان

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
31   مشاهدة  

حياة كريمة تعلن إنهاء أوراق التحاق ندى حربي بالمدينة الجامعية في أسوان

ندى حربي

أعلنت صفحة حياة كريمة على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك عن استقبال الطالبة ندى حربي الأولى على مستوى الجمهورية فى دبلوم الشهادة الفنية التجارية لاتمام إجراءات التحاقها بكلية التجارة جامعة أسوان.

وذكرت صفحة حياة كريمة أنه تم التواصل مع رئيس جامعة أسوان لقبول الاستثناء المقدم له لقبول ندى حربي بالمدينة الجامعية للبنات وقد وافق على ذلك وتم إتمام الإجراءات الورقية وتقديمها لمكتب رئيس الجامعة للابلاغ بموعد التسكين.

كانت مؤسسة حياة كريمة بتكفلها بمصاريف الطالبة ‏ندى حربي حسن محمد ابنة محافظة أسوان، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية‏ للتعليم والتدريب شعبة سكرتارية طبية بمجموع 99 % تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضحت المؤسسة، في بيان، أنها قررت التكفل بمصاريف الطالبة ندى حربي حسن التعليمية كاملة حتي انتهاءها من العملية التعليمية بالكامل، علاوة علي توفير فرصة عمل ملائمة، توفر لها ولأسرتها الحياة الكريمة وذلك تكريماً لتفوقها العلمي؛ ويُشار إلى أن الطالبة ندى حربي حسن تعد من أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام 2021.

من ناحية أحرى وفى إطار مبادرة حياة كريمة نظمت مديرية الشئون الصحية بأسوان قافلة طبية للكشف المجاني في قرية الشطب بمركز دراو ، و قرية حاجر أبو خليفة بمركز إدفو، واستمرت أعمال القافلة لمدة يومان في كل قرية، حيث تم إجراء الكشف الطبي على عدد (2678) مواطن، وذلك تحت إشراف الدكتور/ طارق صبح – منسق القوافل العلاجية المتنقلة بالمديرية.

إقرأ أيضا
مبادرة قطار الخير

وضمت القافلة عدة خدمات علاجية للمواطنين في عدد من التخصصات الطبية ، بالإضافة لعمل التحاليل الطبية، وعقدت ندوات توعية للأهالي، وتأتى تلك القوافل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى “حياة كريمة”، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية.

كما قامت مؤسسة صناع الخير للتنمية بتنظيم قافلة طبية للعيون داخل قرية الرمادى بحرى التابعة لمركز ادفو والتي تقام تحت شعار ” عنيك في عنينا ” حيث قامت القافلة بمناظرة 490 حالة ، وقد تم إجراء 120 عملية جراحية من بين هذه الحالات ، فيما تم عمل نظارات طبية لـ 190 حالة أخرى ، فضلاً عن صرف العلاج المجانى لـ 180 حالة .

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان