تقرأ الآن
حياة كريمة على dmc يوفر معدات لورشة الأسطى طه

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
32   مشاهدة  

حياة كريمة على dmc يوفر معدات لورشة الأسطى طه

الأسطى طه

  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع


قدم برنامج حياة كريمة على dmc حكاية حالة جديدة تتبناها المبادرة الرئاسية وهي قصة عم طه، في مركز شربين بمحافظة الدقهلية، حيث وفرت المبادرة له معدات في ورشته لتساعده على العمل.

اقرأ أيضًا 
المبادرة الرئاسية حياة كريمة .. أن يكون الحلم مانعًا عن النوم لا آتيًا فيه

واستعرض الأسطى طه خلال حلقة برنامج حياة كريمة على dmc  أنه كان يريد البدء في العمل منذ الصغر، بسبب الظروف الصعبة التي عاشها، وكان يذهب إلى العمل بعد المدرسة، وتعلم في منطقة دمياط الجديدة، وكان يسافر لمسافة كبيرة نظرًا لبعد الورشة عن مكان سكنه، ثم جهز نفسه وفتح ورشة صغيرة بالقرب من مسكنه، وبعدها تزوج، وكان ينفق على أسرته ووالدته، موضحًا أنه افتتح هذه الورشة منذ 2019.

وذكر الأسطى طه إنه مر بالكثير من الأوقات الصعبة، ولكنه يعرف جيدًا أن كل شيء لن يحدث بسهولة، ويجب على الإنسان أن يسعى في حياته، معبرًا عن ذلك بقوله: «لو متضغطش عليا مش هعرف أشيل مسؤولية، وافتح بيت، وأتجوز وأربي بنتي.. ونفسي بنتي تطلع دكتورة».

وتابع الأسطى طه خلال حلقة برنامج حياة كريمة على dmc أن الورشة تنقصها بعض القطع من المعدات لتسهل عليه العمل، مشيرًا إلى أنه يعمل بالمعدات المتاحة حتى يستطيع الإنفاق على ابنته وأسرته ويربي ابنته بشكل جيد، معربًا عن أمله في أن يكون لديه الكثير من العمل ليسهل عليه الإنفاق على أسرته.

الجدير بالذكر أن برنامج «حياة كريمة»  على قناة DMC يوفر البرنامج مساعدات للعديد من المواطنين الذين يحتاجون لبدء مشاريعهم الخاصة، التي تؤمن لهم الحياة الكريمة وتجعلهم فاعلين ومنتجين في المجتمع، كما يقدم البرنامج الدعم للمواطنين، من خلال توفير كل احتياجاتهم للنهوض بمستواهم المادي والمعيشي تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

إقرأ أيضا
هداية ملاك وسيف عيسى

يقدم برنامج حياة كريمة على DMC ياسين الزغبي ودهب غريب، ومن إخراج أحمد عساف ووليد ناجي، والمنتج الفني بلال الطراوي وهيثم أبوعقرب ومديرًا التصوير عمر صلاح وبيشوي ناصر، ومن إعداد هبة عادل ومحمد إسلام إبوالخير ومصطفى شيتوس، ومن مونتاج أدهم أبوطالب وحازم جابر وعمرو السنهوري وإنتاج شركة ديجيتال ستوديو و صورلي

الكاتب

  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان