رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
204   مشاهدة  

حياة كريمة وأبناء سيناء تصرف تعويضات لأسر شهداء ومصابي حادث قطاري سوهاج

قطار سوهاج


أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن صرفها تعويضات لأسر شهداء ومصابي حادث قطاري سوهاج وذلك بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي وبمشاركة شركة أبناء سيناء للتجارة والمقاولات العامة.

وحرصاً من مؤسسة حياة كريمة ومؤسسة سيناء للخير على توفير تعويضات لأسر شهداء ومصابي حادث قطاري سوهاج فقد تم تخصيص تعويض مادي بلغ 50 ألف جنيه للشهيد، و30 ألف جنيه للمصاب، لتخفيف هذا المصاب علي الضحايا وذويهم.

وقالت مؤسسة حياة كريمة في بيان له أن وزيرة التضامن الاجتماعي رحبت بمساهمات شركة “أبناء سيناء للتجارة والمقاولات العامة” في صرف تعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث قطاري سوهاج، وأعربت وزيرة التضامن الاجتماعي عن رغبتها في استشراف التعاون مع الشركة عبر المبادرات المختلفة للوزارة، مؤكدة أن الشركة تقدم مثالاً جيدًا للمسئولية المجتمعية سواء خلال الأزمات أو في تحقيق استراتيجية الوزارة التنموية، كما أشادت القباج بجهود مختلف الجمعيات والمؤسسات خلال أزمة حادث قطاري سوهاج  التي سارعت بالمبادرة في توفير كافة سبل الدعم الممكنة لأسر المتوفين ومصابى الحادث.

ونعت مؤسسة حياة كريمة عزاءها لأسر شهداء حادث قطار سوهاج الذين لقوا ربهم إثر الحادث الأليم الذي وقع بتصادم قطارين في سوهاج، مقدمةً مواساتها للمصابين، متمنين لهم الشفاء العاجل

كان رئيس الوزراء قال بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تم الاتفاق على مضاعفة أرقام التعويضات المالية، التي يتم صرفها عند وقوع مثل هذه الحوادث؛ بحيث سيتم صرف مبلغ 100 ألف جنيه لأسرة كل متوفي في الحادث، ومن 20 إلى 40 ألف جنيه لكل مصاب، وفقا لدرجة الإصابة التي سيتم إقرارها.

فيما وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، المسئولين في الأزهر، بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات لصرف مساعدة قدرها 50 ألف جنيه لأسر الضحايا عن كل متوفى، و25 ألف للمصاب في حادث تصادم قطاري سوهاج، الذي وقع اليوم الجمعة جراء تصادم قطارين بمركز طهطا بمحافظة سوهاج.

إقرأ أيضا
مبادرة أنت الحياة

على نفس السياق قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صرف مساعدة عاجلة قدرها 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفى و5 آلاف جنيه لكل مصاب فى حادث قطارى سوهاج من الموارد الذاتية للوزارة ومن واقع الكشوف التى تعدها وزارة التضامن الاجتماعى وذلك إضافة إلى ما ستقوم وزارة التضامن بصرفه.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان