352   مشاهدة  

خالد الغندور .. أخصائي نبش قبور

خالد الغندور
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


 قبل ٢٤ عاما نتذكر جميعا الكابتن خالد الغندور الشهير ببندق وهو يرتدي “شبشبه” الأبيض على الخط يسب الدين للحكم قدري عبد العظيم في مباراة الأهلي والزمالك في مشهد لا ينسى في تاريخ الكرة المصرية.

أنكر الكابتن بندق الواقعة بعدها بأكثر من ١٦ عاما وادعى أن المخرجة وفاء فاضل التي كانت تفضل النادي الأهلي التقطته وهو يتحدث مع نفسه مشدداً بأنه طوال تاريخه الرياضي لم يقم بأفعال مشينة ولم يتم طرده سوى في مباراة أسيوية.
واشار الغندور أنه كان يتحدث مع نفسه ولم يتوجه إلى الحكم وأن السماعات هي من التقطت ذلك وزاد تعقيد الموقف قيام المخرجة بعرض ذلك على الشاشة ويبدو ان الغندور نسى أن اللقطات التليفزيونية توضح توجهه تجاه الحكم المساعد وقيامه بسب دين الحكام على مرأى ومسمع الجميع وعلى الهواء مباشرة ولم تكن اللقطات معادة.
والحقيقة أن الكابتن خالد الغندور يكذب كما يتنفس ويطبل كما يسب الدين تماما

مذيع قناة الزمالك الذي تبرأ من مرتضى منصور عقب رحيله بيوم واحد بل وهاجمه لعدم اتمام صفقات جديدة للفريق قرر أن يعمل نباشا للقبور ، وفي حلقة غير مسبوقة ققر أن يتعم النادي الأهلي بالتسبب في وفاة لاعبه الراحل محمد عبد الوهاب بعد رحيله بحوالي ١٤ عاما.

بلا أي شرف قرر الكابتن بندق أن يناقش رحيل لاعب شاب أوجع رحيله كل من عاصره ويسترسل في اتهام إدارة النادي الأهلي الفنية والإدارية بقتل اللاعب – وكأنه يعيد سب الدين ولكن بطريقة مقززة أكثر -.

يأكل البعض بالتصدق من شرفه ويحترف خالد الغندور الأكل بالتسول عبر شرفه، يبدو هذا واضحا في تلك الجرائم التي يرتكبها لاعب نادي الزمالك السابق في حق ناديه قبل حق النادي الأهلي المنافس، يبدو الشرف عسيرا على القزم الطامح للجماهيرية.

يبدو الحق بعيدا عن لسان شخص لا يعرف سوى التعصب والرقص على الحبال.

خالد الغندور الذي طالما لقنه مرتضى منصور دروسا على الهواء – شتمه وسبه وطعنه حتى في شرفه – اعتاد التخلي عن كل هذا من أجل أن يبقى، وهؤلاء الباحثين عن البقاء يتخلون عن ما هو أهم.

بندق يتناوله من يتسلى ثم يلفظه عندما يدرك مدى العطن الذي أصابه.

إقرأ أيضا
جريس

 

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
1
أعجبني
4
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان