رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
682   مشاهدة  

خالد يوسف .. وصمة عار في جبين المتحدة والمعارضة وكل من استقبله استقبال الفاتحين

خالد يوسف
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تعديلات على القانون رقم 141 لسنة 2021، الخاص بالعقوبات لمواجهة التحرش الجنسي والتي كان من أهمها أن المتحرش الذي له سلطة وظيفية أو أسرية أو دراسية على المجني عليه، أو مارس عليه أي ضغط تسمح له الظروف بممارسته عليه، أو ارتكبت الجريمة من شخصين فأكثر أو كان أحدهم على الأقل يحمل سلاحا، تكون العقوبة السجن مدة لا تقل عن 7 سنوات.

هذا هو القانون السادري في مصر منذ منتصف أغسطس لهذا كان مدهشا أن يعود المخرج خالد يوسف إلى مصر بعد صدور هذا القانون عقب فراره بعد واقعة تعديه على الفنانات الشابات اللاتي عملن معه وتسريب فيديوهات لهن معه يمارسن الفاحشة، هرب الفنان وترك البنتين تواجهن مصيرهن، ولو تم توقيع القانون عليه لاستحق السجن لسنوات سبع لأنه مديرهن – المخرج والمنتج خالد يوسف هو مدير العمل الفني – لكنه عاد كما رحل.

المدهش أن بعض الفئات المعارضة تستقبله استقبال الأبطال العائدين من الخارج بعد مسيرة نضال وبعض القنوات والمذيعين الذين ينتمةن للنظام يتسقبلونه بحبور استقبال الفاتحين كأنه عائد من غزوة ما.

كل هذا يبدو مضحكا للغاية مع مخرج الفضائح لكن الأكثر دهشة هو اعلان تعاون الشركة المتحدة معه لانتاج فيلم ومسلسل كأن مصر عقمت إلا من هذا المخرج المتحرش مدمر مستقبل الفتيات الصغيرات اللاتي ينخدعن فيه.

حيت أعلن  خالد يوسف، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” عبر قناة “mbc مصر”، عن عمل كبير يتعاون خلاله مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع: “هتعاون مع الشركة المتحدة في فيلم ومسلسل، حاجة ضخمة جدا، في حاجة تاريخية وهتكون مسلسل، والفيلم عن بطولة من بطولاتنا عن حرب أكتوبر”.

والحقيقة كيف نسيء لحرب أكتوبر بمثل هذا المخرج شيء السمعة

وكيف لا تعتني الشركة المتحدة بسمعتها وتلجأ لمخرج “سوابق” للعمل معها على الرغم من أن السوق مليء بالمخرجين الذين يستحقون تلك الفرصة.

هنيئا للسيد خالد يوسف بالمزيد من الضحايا

في المجتمعات المحترمة كان مصيره خلف القضبان وسيوقع على محاضر اتهامه لا عقود اناجية جديدة

ولا عزاء للغاضبين

إقرأ أيضا
رمضان البرنس

لا عزاء لدولة بحجم مصر عقمت على أن تعطي المتحدة مثل خالد يوسف

ولا عزاء لمعارضة مصر التي تستقبل المتحرشين والفاسدين استقبال الفاتحين

وخلي بالك من زوز

الكاتب

  • خالد يوسف أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان