رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
606   مشاهدة  

خزانة غامضة تظهر في نصف حقل مزارع في نيويورك بدون أي أسباب

خزنة
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



2020 كانت سنة مليئة بالمفاجئات المجنونة إلا أن هناك أمر جديد لابد وأن نضيفه إلى قائمة “الأمور الغريبة” التي حدثت في عام 2020: فقد تم اكتشاف خزنة مغلقة مرفق معها مذكرة غامضة في وسط حقل زراعي في ولاية نيويورك.

وكان كيرك ماثيز خارج من المدينة عندما تلقى مكالمة هاتفية حول خزانة معدنية كبيرة عثر عليها في أحد حقوله بالقرب من بلدة “بري”. انتشرت الأخبار بسرعة كبيرة لدرجة أن رجال الشرطة اضطروا إلى تفريق حشد تجمع على جانب الطريق لرؤية الأمر الغريب، طريقة وصول الخزانة، التي يقدر المزارعون أنها تزن بين 500 إلى 600 رطل إلى الحقل لابد أن تكون حدثت باستخدام الآلات الثقيلة، ولكن يبدو أن لا أحد يعرف من أو متى تم وضعها هناك. ولكن الكل يريد أن يعرف ماذا يوجد في الداخل، وخاصة بسبب ملاحظة غامضة مرتبطة بها.

فتقول الملاحظة المرفقة مع الخزانة “إذا كان بوسعك فتحها، فبوسعك أن تحتفظ بما هو موجود في الداخل”، ويزعم ماثس أن الناس حاولوا بالفعل فتحها لكي يروا ما بداخلها قبل أن تأتي الشرطة وتفرقهم. والآن المزارع متردد في حل لغز الخزنة، حيث أثبت إنها إلهاء لطيف عن الوباء.

خزانة
خزانة القصة

وقال مزارع “بري”: “أخذوا مطرقة، ثم طرقوا القرص، وعملوا على المفصلات كذلك. إن رأيي الشخصي هو تركها لغزًا غامضًا. إذا فتحتها، فهذا يعني أن العرض انتهى. وفي هذه الأوقات، ومع وجود الفيروس والسياسة، فقد يحظى الناس بالفرصة لتنحية مشاكلهم أو متاعبهم جانبًا وأن يستمتعوا كثيرًا بالتحدث عن هذا الأمر” خاصة وأن فيروس كورونا مازال منتشر في الولايات المتحدة الأمريكية للغاية.

أما عن من وضع الخزنة في مزرعته، فإن كيرك ماثيز لا يعرف حقاً إلا أنه يشك في أنها “رجل حكيم أو طفل”.

وفي الوقت الحالي، فإن الخزنة في واحد من اسطبلات ماثيز، ولكنه أخبر المراسلين المحليين أنه يخطط لإخفائها بمجرد مغادرتهم، لمنع أي شخص عن اقتحام ممتلكاته لفتحها أو سرقتها. وفي المستقبل قد تصبح جزءًا من متحف تاريخي مخطط له في بري. لذا فقد لا نعرف أبداً ما هو الداخل.

إقرأ أيضا
المراقبة في صمت

الكاتب

  • خزانة ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان