رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
285   مشاهدة  

خطايا لجنة تنظيم بطولة العرب – فيفا في قطر ضد الجمهور المصري .. عار عليكم

بطولة العرب

Share

استبشرنا خيرا في مصر ببطولة العرب في دولة قطر ورحبنا للغاية بالتنظيم الجيد والافتتاح المبهر والملاعب الرائعة ودعمنا قطر في استعدادتها لتنظيم كأس العالم ٢٠٢٢، إلا أن اللجنة المنظمة للبطولة ارتكبت العديد من الخطايا في حق الجمهور المصري وحده دون أي مبرر، حتى أن روابط تشجيع الأهلي والزمالك في دولة قطر أصدرت بيانا عن تلك الانتهاكات في حق الجمهور المصري قبيل لعب مبارايات قبل النهائي.

ضم البيان النقاط التالية:

١- عدم تلبية طلبات الجماهير المصرية من تذاكر المباريات بالعدد والمواقع المطلوبة.
٢-تخصيص التذاكر الأغلي سعراً للجماهير المصرية وفي المقابل تخصيص التذاكر الأرخص سعراً لجماهير المنتخبات المنافسة.
٣- توزيع تذاكر مجانية علي جماهير المنتخبات المنافسة وصلت لأكثر من ١٠٠٠ تذكرة بحجة تعويضهم عن تعطل خدمات المترو في مباريات سابقة وهو نفس ما حدث مع جماهير منتخب مصر في مباريتين سابقتين ولكن لم يتم توزيع اي تذاكر سواء مجانية أو بمقابل.
٤- تزويد الجماهير المصرية بمعلومات خاطئة عن بعض أسعار التذاكر بموجب رسائل بريد الكتروني تسببت في عزوف الجماهير عن شراؤها نظراً لإرتفاع أسعارها المبالغ فيه وغير المبرر.
والكثير الكثير من تلك التصرفات والثابتة بمراسلات وبيانات اخبارية رسمية.
ومن منطلق حرصنا على نجاح البطولة والظهور بالشكل اللائق، وكوننا الجالية الأكبر صاحبة الحضور الأقوى في كافة المباريات نطالب بتوفير تذاكر تلبي إحتياجات الجمهور المصري بأسعار مناسبة، كما نطالب بالمساواة والعدل وتخصيص تذاكر مجانية كما حدث مع جماهير المنتخبات المنافسة.
وتبدو تلك الملاحظات أو الانتهاكات في حق الجمهور المصري عجيبة للغاية وتستحق ردا وتوضيحا واعتذارا من اللجنة المنظمة لمصر وشعبها وجمهورها، وتستحق تحرك من اتحاد الكرة المصري وشكوى اللجنة القطرية إلى الفيفا إذا لم نجد ردا ولا اعتذارا.
يذكر أن جماهير مصر ستعطي ظهرها فى مدرجات الملعب إحتجاجًا على منظمي كأس العرب فى مباراة مصر وتونس .

كما قررت الجماهير المصرية المتواجدة فى دولة قطر، أن تقف عقب عزف السلامين الوطنيين لمصر وتونس، وتعطي ظهرها للملعب، تعبيرًا عن إحتجاجها وغضبها من «الفيفا» بسبب المعاناة في الحصول على تذاكر المباراة.
ملحوظة أخيرة : 
الشعب المصري يملك حوالي ٣٠٪ من سوق الوطن العربي، والجمهور المصري في كل دول الخليج يملك أكثر من نصف تورتة الحضور والتشجيع، معاداتهم محض غباء خاصة وأنه بلا قيمة وبلا داعي.
مع تمنياتنا بنجاح بطولة العرب من أجل العرب جميعا أولا ثم من أجل دولة قطر

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان