تقرأ الآن
خيط حرير: حمدالله على السلامة مي عز الدين وسليمان عبد المالك وصفة النجاح

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
596   مشاهدة  

خيط حرير: حمدالله على السلامة مي عز الدين وسليمان عبد المالك وصفة النجاح

خيط حرير حمدالله على السلامة مي عز الدين وسليمان عبد الملك وصفة النجاح
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


اندهشت كثيرا لأداء مي عز الدين في مسلسل خيط حرير ، لكنني ادركت وشعرت بالسعادة لأن مي أخيرا وصلت إلى مرحلة النضوج، تخلصت تماما من الأداء الزائد والانفعالات المباشرة بوجهها ويديها، نحن الأن أمام ممثلة تدرك أدواتها جيدا وتتحكم بهدوء في ردود أفعالها وتقدم دورا رائعا بلا تشنج أو انفعال.

خيط حرير سيصنف كشهادة الميلاد الثانية للنجمة مي عز الدين بعد الوصول لمرحلة النضوج.

على الجانب الأخر يبدو السيناريست محمد سليمان عبد المالك، كاتبي المفضل في مرحلة ما قد حصل على سر وصفة النجاح من تذكرة داود، يتلاعب بالزمن كيف يشاء ويقدم سيناريو لقصة الانتقام بسلاسة كتابة  اسمك في السي في، لكن علينا أن نتوقف كثيرا أماما الحوار في هذا المسلسل حيث يصنع عبد المالك كونشرتو خاص بحوار شديد المصرية والتميز يهب كل شخصية بروفايلها الخاص ويصل لقلب المشاهد.

نجاح جديد للمخرج إبراهيم فخر يبدأ بتسكين النجوم في أدوارهم، عمالقة مثل سوسن بدر وأحمد صيام وصفاء الطوخي وأحمد خليل، ونجوم مقبلين مثل نيكولا معوض ومحمد علي رزق في أحد أحسن الكاستنج في السنوات الأخيرة، ايقاع صادم وسريع للغاية على عكس الكثير من المقدمات المؤذية قدمها المسلسل في ثنائية فخر وعبد المالك الناجحة للغاية.

يتعرّض مسلسل خيط حرير  بجانب الخط الدرامي الأساسي إلى مجموعة من الخيوط الدرامية الثانوية كملف استسهال الشباب الهجرة غير الشرعية للخارج ،  والخلافات الأسرية التي تحرّكها الأموال، والطمع بين الأشقاء الذي يؤدي لمشاكل شديدة التأثير وهي مشاكل تمس الأسرة المصرية حاليا بشدة.

في النهاية يبدو المسلسل اعادة ميلاد جديدة لفنانة كبيرة لديها جمهور كبير اسمها مي عز الدين، نضجت وتطورت كثيرا لتصنع الفارق بمسلسل خارج الموسم الرمضان وكاتب أدمن النجاح حتى صار عنوانا له هو محمد سليمان عبد الملك وباقة رائعة من النجوم تبقى زهرتهم الأغلى والأهم هي سوسن بدر الرائعة المتألقة دائما.

خيط حرير مسلسل يستحق المشاهدة جدا : التقييم ٨ من ١٠

إقرأ أيضا
الإنترنت

 

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
10
أحزنني
0
أعجبني
4
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان