رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
65   مشاهدة  

درو باري مور تحب E.T.

درو باري مور
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


استضافت الممثلة درو باريمور مجموعة من فريق عمل فيلم E.T. ليستعيدوا ذكرياتهم مع الفيلم الذي تم تصويره عام 1982، وكان مخرج هذا العمل ستيفن سبيلبيرج والذي مثلت فيه درو باريمور وهي طفلة، وذلك بمناسبة مرور أربعون عاما من صدور الفيلم.

وفي اللقاء اعترفت باريمور أنها كانت تظن أن شخصية E.T. حقيقية، وبعد أن جمعت مجموعة من فريق العمل في الفيلم في الحلقة الأخيرة من برنامجها الحواري The Drew Barrymore Show، من الضيوف الممثل هنري توماس والذي لعب دور “إليوت”، ودي والاس “ماري”، روبرت مكنوتون “مايكل”، ، وحكت باريمور عن مشاعرها نحو هذه الدمية المحبوبة والتي استحوذت على قلب الجمهور وقالت باريمور: “لقد كنت أعتقد أن E.T.  شخصية حقيقية، إنني أحببته بطريقة عميقة، وكنت أذهب لتناول الغداء معه”.

YouTube player

ثم تدخل هنري ليحكي ما يتذكره مما كانت تفعله باريمور مع E.T. في ذلك الوقت.

: “أول شيء أتذكره هو أننا كنا على خشبة المسرح وكان الجو باردًا جدًا وسألتني إذا كان بإمكانك وضع وشاح حول رقبة E.T. لأنه سيصاب بالبرد، وقمت بلف وشاح حلو رقبته، وكانت لباريمور قصة رائعة معه، فلقد اكتشفنا أنك كنت تتحدثين إليه، فرأينا أنه لابد وأن يعلم ستيفن بذلك، فقام هو بتعيين شخصين يكونا مسؤولين عن جعله حي، لذلك كلما اقتربت منه وبدأت تتحدثين إليه كان يتفاعل معك”.

أعجب الجمهور باللقاء وبكم الذكريات والحكايات الجميلة التي حكاها أبطال العمل والذين أقروا أنهم قضوا أجمل أوقات حياتهم في التمثيل، وذكرت ديي والتي كانت لازالت في السابعة من عمرها وكانت صغيرة وبريئة أن علاقتها وصداقتها بالدمية E.T. أثرت فيها كثيرًا، وأكد نجوم العمل أنهم ليس لديهم أي شغف او رغبة في العودة إلى الشاشة الفضية بجزء جديد من E.T. وبخاصة بعد وفاة كاتبة السيناريو ميليسا ماثيسون عام 2015.

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها ديي باريمور باللقاء بأحد من فريق العمل الذي شاركها فيلم E.T. في برنامجها حيث التقت بابنة أحد العاملين السابقين في الفيلم في إبريل الماضي وقالت ديي أثناء النظر لصورة تجمعهما: ” كان أول يوم في موقع التصوير وكنت أجلس على مقعد المخرج، فأتيت إليه وقلت: ” هاي سوف أجلس على مقعدك الآن” فأجابني: ” حسنا هيا يا درو، وكان يظن أنني سأكون مخرجة او منتجة يوما ما”.

المصدر

إقرأ أيضا
زين نصار

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان