رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
301   مشاهدة  

درو باري مور تحكي عن دور سندريلا وتقول إنه غير نظرتها للعالم

درو باري مور وسندريلا
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تحدثت درو باري مور عن أداء دور سندريلا في فيلم Ever After وكيف أنه غير طريقة نظرتها للعالم.

في برنامج Entertainment Tonight تحدثت درو باري مور عن مسلسل الرسوم المتحركة الجديد الذي تقدمه للأطفال على شبكة نيتفليكس، وأشارت باريمور إلى فيلمها Ever After والذي تقوم فيه بدور سندريلا وقالت إنه من الأدوار التي قدمتها ومن وجهة نظرها غير مسار حياتها.

قالت الممثلة أن العمل الإبداعي والعمل في التمثيل غير حياتها وليس فقط عندما كانت طفلة صغيرة، ولكن أيضا عندما كانت في أوائل العشرينات وضربت المثل بدور سندريلا الذي قدمته عام 1997 وقالت: “لا أعتقد أنني سأظل نفس الشخص دون التأثر والتفكير كيف تكون الأميرة، وماذا من المفترض أن تكون؟”.

YouTube player

وقالت باريمور: “كنت في أوائل العشرينات وكنت وقتها أحاول أن أبدأ شركة وكنت أرغب في أن أحكي حكايات وأن أصنع أفلام تحمل رسالة خاصة وهي انك تستطيع أن تنقذ نفسك وليس عليك أن تنتظر أحد ينقذك وهذا ما  جعلني أفضل في حياتي، ولا أعلم بصدق ماذا كان سيكون شكل حياتي دون ذلك”.

لعبت درو باريمور دور البطولة في فيلم Ever After مع أنجيليكا هوستون وميلاني لينسكي ودوجراي سكوت وإخراج أندي تينانت، والفيلم يحكي قصة سندريلا بشكل مختلف وبعيد عن النموذج المعروف من الحكاية التقليدية.

تحدثت باريمور عن قرار جوائز Razzie والتي تم ترشيح ريان كيرا البالغ من العمر 12 عام أنه من بين أسوء القرارات لهذا العام في برامج السخرية والمحاكاة، والذي اعتذرت عنه اللجنة فيما بعد وغيرت شروطها بحيث لا يتم ترشيح أي أحد أقل من 18 سنة في المستقبل.

قالت باريمور: “لم أحب هذا القرار، فهي لازالت صغيرة وهذا الأمر سيعرضها للتنمر، والإساءة إليها فيما بعد، وربما ينهي حياتها العملية قبل أن تبدأ، لهذا خشيت عليها، وأسعدني قرار تدارك ذلك وأخذ عامل السن فيما بعد، فكلما كبرنا استطعنا المواجهة، وتصبح لدينا القدرة على الدفاع عن اختياراتنا أمام من يحاول أن يسيء إلينا”.

المصدر

إقرأ أيضا
اّمال ماهر

[1]

الكاتب

  • درو باري مور وسندريلا إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان