رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬251   مشاهدة  

رمضان صبحي .. يهوذا خان أكم يهوذا وباع مسيح

رمضان صبحي
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

مبروك للاعب رمضان صبحي الإعلان عن توقيع عقده مع نادي الأسيوطي المعروف حاليا بنادي بيراميدز وذلك الإعلان القصير الذي يخرج فيه مطالبا إيانا بالصمت واضعا اصبعه على شفتيه.

أستعرت شطرة من قصيدة للشاعر أحمد فؤاد نجم في العنوان والتي يقول فيها متحدثا عن الخيانة ومستعيرا قصة خيانة سيدنا عيسى بن مريم من أحد تلاميذه قائلا : يهوذا خان أكم يهوذا وخان مسيح لأنه فعل متكرر يحدث طيلة الزمن وسيحدث ما بقيت الأرض.

لكن رمضان صبحي حر في انتقاله للنادي الذي يريده ونحن بالفعل متقفون على هذا لكن على الكل ألا ينسى أيضا أن جمهور النادي الأهلي له كامل الحق في التعبير عن هذا الانتقال كما يريد، أن يعتبره خائنا أن يمحو اسمه أن يكرمه إذا أراد الكرة في النهاية للجماهير ولها أن تقرر ما تشاء.

بالنسبة لي كأحد جماهير النادي الأهلي سيبقى هذا الرمضان مجرد يهوذا جديد، خان من رباه ومن أعاده للملعب بعدما تعرض للصدأ أوروبيا في رحلة قصيرة فاشلة، من منحه الدخل والبيت والاسم لكنه أختار المال، – بالمناسبة باع يهوذا المسيح بـ١٣ درهم من الفضة جزاء الخيانة -.

فهنيئا ليهوذا الأسيوطي ملايينه الجديدة ومشاركته في كونقدرالية العام القادم، واللعب بلا جمهور بقية حياته في نادي بلا جماهير مع احتقار تاريخي من جمهور النادي الأهلي يبكي بسببه العديد من النجوم الكبار حتى الأن – أسأل حسام حسن وعصام الحضري – .

لا أحب أن يبدو هذا المقال عاطفيا لكن في الحقيقة عندما يعايرنا جمهور الزمالك بابن النادي أتوقف طويلا حول كل احصائيات اللاعب يهوذا الأسيوطي وكيف طور فايلر لأول مرة فاعليته على المرمى وانهاء الهجمة ليحرز في عامه الأخير أكثر من نصف أهدافه في كل البطولات وعن تأثير غياب يهوذا عن مدربه الذي طوره فابتسم مطمئنا أن ابن النادي الذي باع ناديه لن يجد مفرا من الوقوف على الكرة فقط لأنه لن يعرف أين يضعها.

إقرأ أيضا
البطل

بالتوفيق لنادي الأسيوطي المعروف حاليا باسم بيراميدز استثماره العظيم في اللاعب ذو الـ٨٠ مليونا وسلم لي على الاستثمار الرياضي

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
29
أحزنني
1
أعجبني
9
أغضبني
1
هاهاها
7
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان