رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
85   مشاهدة  

ريز ويذرسبون تحضر أول يوم تصوير لابنها ديكون

ريز ويذرسبون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

تعتبر ريز ويذرسبون أم جميلة ومحبة لصغارها بالإضافة لكونها ممثلة ناجحة وشاركت في مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الناجحة، وظهرت أمومتها ومشاعرها نحو الصغار في بداية حياتهم المهنية ومساندتها لهم.

دائما ما تكتب ريز ويذرسبون تعليقات خاصة بصغارها وتوضح مدى حبها وارتباطها بهم، فعلى صفحتها على الانستجرام وضعت صورة لها هي وصغيرها ديكون وهو يلف ذراعه حولها وكتبت: ” هذا الحضن أسعد قلبي لعام قادم”.

ديكون هو ابنها من زوجها السابق ريان فيليب، وعلق ديكون على الصورة وكتب: “أفتقدك بشدة”.

منذ ساعات قليلة تدفقت مشاعر ريز الأم وكانت سعيدة بإنتاج ابنها ومحاولاته في مجال الموسيقى، فوضعت story post على الانستجرام في السادس من أغسطس على الانستجرام ووضعت لينك صفحة ابنها ديكون على تطبيق الساوند كلود وكتبت: “استمع إلى تسجيلاتك الموسيقية وأعيدها، فأنا أحب أن أشاهدك وأنت تصنع موسيقى وتضع فيها أفكارك وقلبك ومعتقداتك”.

فقد أطلق ديكون خريج المدرسة الثانوية 8 قطع موسيقية من تأليفه في أوائل هذا الشهر، فكتبت ريز تعليق يوضح مدى فخرها وسعادتها بإبنها وتقديرها لجهوده التي يبذلها كي يثبت نفسه ويبدأ مشواره المهني.

بدأ ديكون أول أدواره في مسلسل لمنصة نيتفليكس، وسيظهر في الموسم الثالث من مسلسل Never Have I Ever ولم يفصح عن دوره إلى الآن، ولكن نيتفليكس نشرت صور أبطال العمل وكان ديكون يرتدي ملابس رياضية.

والديّ ديكون المشهورين شغوفين لرؤية ابنهم الصغير وهو يفرد جناحيه ويجد شغفه ويطير في الهواء.

وقال عنه والده ريان فيليب ممثل فيلم I know what you did last summer : “انا فخور به جدًا، إنه سيدرس الموسيقى في الجامعة أيضًا، الموسيقى هي شغفه الأول، إنه يحب التمثيل وسيفعله وقتما يحب، ولكن شغفه الأول وهدفه الأساسي هو الموسيقى”.

وتحدث عن مقطوعات ابنه الموسيقية التي أطلقها باندهاش وقال: “إنها شيء لا يصدقه عقل، إنني شغوف لأن يسمعها الناس، إنها جميلة جدًا وأنا في منتهى الفخر”.

ريان يعتبر أب رائع وكل شيء يتراجع عندما يحتاجه صغاره، ففي فترة الوباء وكان هو في بلد آخر وبعيد عنهم، ولكنه كان حاضرًا وموجود في حياتهم وما يزال الأب الرائع في أعين صغاره ودائما ما يشعرهم بمدى فخره لما أصبحوا عليه.

إقرأ أيضا
إعلان تشويقي

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان