تقرأ الآن
ريهام حجاج .. الموهوبة التي تعاني من شهرتها

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
85   مشاهدة  

ريهام حجاج .. الموهوبة التي تعاني من شهرتها

ريهام حجاج

معادلة صعبة تخوضها ريهام حجاج في الوسط الفني والاجتماعي في مصر، نشطاء السوشيال ميديا يقودون حربا ضدها أحيانا لأنها لا تعجبهم، لكن فنيا تبقى ريهام حجاج أحد أهم نجمات الدراما في السنوات الثلاثة الأخيرة.

منذ تلك البداية قبل ١٢ عاما في فيلم سفاري ومسلسل أزمة سكر، ودورها الرائع عام ٢٠١٢ في مسلسل تحية كاريوكا لشخصية سامية وجمال ونحن نعرف أننا أمام موهبة حقيقية تستحق الانتظار، أدوار أخرة مميزة في مسلسلات شربات لوز ورقم مجهول ومسلسلي هبة رجل الغراب وسجن النساء لندرك أننا بالفعل أمام نجمة تولد وتستحق الانطلاق.

دور كوميدي في مسلسل بنات سوبر مان يؤكد التنوع ويسعد المشاهد، وأخر في فيلم القرد بيتكلم ينتهي ببطولة مطلقة في مسلسل كارمن.

البطولة الأولى ليست على مستوى الموهبة، تحتاج ريهام لقصة لافتة ونجوم يساعدون وهو ما تفعله تماما في مسلسل رمضان الماضي بصحبة خالد النبوي ومحمود حميدة في مسلسل لما كنا صغيرين، ليقدمون عملا رائعا يستحق المشاهدة.

يقى فقط أن تتوقف ريهام عن القلق على اطلالتها، فتقدم المشاهد طبقا للدراما لا الحضور، تعرف جيدا كيف تختار وتبذل مجهودا حقيقيا في التنفيذ يستحق أن يكتمل في الثقة بالتلقي.

أنتظر بشغف مسلسلها الجديد في رمضان 2021 وكل ما نفترق والذي تؤكد فيه اختياراتها المتميزة بوجود محمد أمين راضي كمؤلف للقصة وياسر عبد المجيد وأحمد وائل للسيناريو وكريم العدل مخرجا.
أثق أن نجوم العمل أمام الكاميرا سيكونون على نفس المستوى خلفها.

ضجت السوشيال ميديا كثيرا بحياة ريهام حجاج الشخصية متجاهلة موهبتها لكن جاء الوقت لنشاهد موهبة ريهام ونتجاهل حياتها الشخصية لأنها حريتها الشخصبة ولأنها لم ترتكب جريمة يعاقبها عليها المجتمع.

إقرأ أيضا
القاهرة كابول

فقط هي تستحق أن نشاهد ما تقدمه لنا وهذا  كل حقنا لديها.

في الانتظار

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0
Slider


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

Scroll Up
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان