رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
573   مشاهدة  

سرسجي و شيطانه سايقه ومنفوخ ..”محمد رمضان من وجهة نظر زملاءه الساخطون عليه”

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


لا يمر شهرين كاملين إلا وكان الفنان محمد رمضان رمزًا لـ إثارة الجدل وإفتعال الأزمات  كان أخرها بعد نشره مقطع لإلقاء كمية من الدولارات لأسد صغير يعيش في فيلته التي توحي بالثراء الفاحش وظهر رمضان ممسكًا بعدد كبير أو الأقرب وصفًا كميات كبيرة من الدولارات قبل أن يقوم بإلقائها على الأرض أمام أسده الصغير الذي على ما يبدو أنه يقتنيه منذ ولادته .

 

قد لا يختلف إنطباع الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الرأي عن نخبة أيضًا كبيرة من المشاهير  فرمضان الذي يطرح نفسه عليهما كـ “نمبر ون” بات في نظرهما شخصية نرجسية ومستفزة أحيانًا بل وأتفقا أيضًا على أنه لا يجيد سوى أدوار السرسجي أو البلطجي  وبينما كان الفنان محمد رمضان الذي يراه البعض الأخر ملك الترسو إلا أن المعروف عنه غروره المطلق منذ واقعة “الفيراري” حتى معضلة “الدولارات”.

 

السرسجي من وجهة نظر جمهور السوشيال ميديا

عزيزي محمد رمضان تركب فيراري تركب طيارة تجيب يخت تركبله عجل و تمشي بيه ف الشارع ..تعمل تواليت دهب و تتصور عليه بتقرأ الجرنال  اثناء قضاء حاجتك .

حتفضل محمد رمضان نجم السرسجية  و رمز انحطاط السنيما و انحدار الذوق العام  .. خليها تاكلك

حط هدف لنفسه وحققه


محمد رمضان مختلف بس انا عن نفسي بحبه وبحترمه لانه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه!! صحيح ممكن يستفزك ولكنه مثال جيد للنجاح وياريت كل شبابنا يقلدوه حتى لو حد شافه بيتمنظر بس المهم انه حط هدف لنفسه وحارب عليه وحققه!!

زعلانين ليه من #محمد_رمضان مش انتوا اللي عملتوه نجم ونفختوه بتقليد لبسه وطريقة كلامة ورسمة دقنه؟.

مين اللي نفخه؟

مش انتوا اللي بتعملوا من الفسيخ شربات وترجعوا تقولوا بيئه ومتشرد وجاهل مش انتوا اللي بتكرروا ايفهاتهم السمجة زي ايفه #رامز_جلال اللي مالوش معني

#لاموري_في_زوري  يبقي ماتزعلوش منهم.

 

ممكن يستفزك

محمد رمضان مختلف بس انا عن نفسي بحبه وبحترمه لانه حط هدف قدامه وحارب عليه وحققه!! صحيح ممكن يستفزك ولكنه مثال جيد للنجاح وياريت كل شبابنا يقلدوه حتى لو حد شافه بيتمنظر بس المهم انه حط هدف لنفسه وحارب عليه وحققه!!.

 

باسم سمرة: الشيطان سايقه

 

يعتبر الفنان باسم سمرة عدو رمضان اللدود فقد ظهر الثنائي العام الماضي في إحدى الأفراح الشعبية وهو يقوم بالاعتداء على الأخير ووصفه بكلمات لم تقال من قبل على لسان ممثل إلى أخر عبر وسيلة إعلامية فيرى السمرة رمضان أنه شخص الشيطان سايقه وميعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده بل قال له السمرة ما تصحي يا ابني لنفسك.. إنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك انت كنت سكران وقتها.


عمرو مصطفى: كارت و اتحرق

 

ولأن رمضان وإثارة الجدل يرتديان طاقية واحدة ظهر النجم الشهير وهو يحتضن  عومير أدم المطرب الإسرائيلي المعروف في الإمارات منذ شهور ووصفه بعدها الملحن عمرو مصطفى بأنه مجرد كارت واتحرق وكتب على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك:” الأرقام الكبيرة على اليوتيوب وفيسبوك والشهرة والطيارات والميديا ليها ثمن والثمن اتدفع بصورة، خلاص كارت واتحرق.. صوت الباطل دائما عالي لكن صوت الحق دائما ينتصر.

 

 

إقرأ أيضا
عادل إمام - محمد الباز

أحمد فلوكس : الصياعة أدب 

 

ولأن رمضان و إثارة الجدل بينهما علاقة ود لا تتنتهي خرج وسط الأزمة والانتقادات التي طالت مسلسل “الملك” وتصدرت الترند لتتخذ الجهة المنتجة له قرارًا بوقف تصويره وتشكيل لجنة لدراسة محتواه خرج رمضان ليعلن نفسه بطلًا لعمل يتناول قصة أحمس  ليرد الفنان أحمد فلوكس على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام قائلًا: «الفنانين زمان وحتى وقت قريب كان يوجد أعراف وآداب بينهم وخصوصًا في الأعمال والمؤلفين والمشاريع والرجولة والأصول والصح هو اللي بيقول الأعراف دي بين الزملاء يعني العُرف بتاع مهنتنا مع بعض كزمايل أساسه الرجولة والأصول والصح الرجولة أدب والصياعة بردو أدب، وأدب الاتنين هو الأصول، أصول الفن مش النشل، أصوله الرجولة.

يوسف شعبان: الفنان دون أخلاق لا يساوي شيئًا

لم تتوقف أزمات رمضان مع الأحياء فقط فالأموات أيضًا حيث أعطى الفنان الكبير الراحل  يوسف شعبان لـ الفنان محمد رمضان درسًا في السلوكيات وإحترام زملاء المهنة الأكبر في السن حيث قال في إحدى تصريحاته:” إن الفنان عندما كان يشاهد فنانًا كبيرًا أقدم منه بسنة واحدة يقف له احترامًا وتقديرًا، فالفنان دون أخلاق لا يساوي شيئاً، فما بالك لو تطاول على زملائه، مؤكدًا أن الفنان من الأساس لا يجوز أن يطلق على نفسه لقب رقم واحد، قائلًا: «نحن كنا نقدر الجيل السابق مثل شكري سرحان وأحمد رمزي، ونكمل ما تركه لنا النجوم الذين سبقونا، ولا نبهدلهم من أجل الأموال».

 

سميرة عبدالعزيز: هعمل أم بلطجي بسكينة؟ 

 

وصل رمضان لليفل الوحش من النقد فسبق أن أعلنت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز عن رفضها بتمثيل دور أم الفنان محمد رمضان في إحدى الأعمال الفنية وبررت ذلك قائلة: «لما يكون يطلق عليا أم العظماء وعملت أم خمسة أئمة وأم لأم كلثوم وأم عبدالوهاب في الأوبرا أقوم أعمل أم بلطجى بسكينة، ما بتفرجش على المسلسلات دى، مصر مش كده.

 

بشرى:فاكر نفسه لوحدة جوا النادي

 

في أغنية لم تحقق نجاحًا ولم تصل إلى مبتغاها خرجت المطربة بشرى لتهاجم الفنان محمد رمضان في أغنية مصورة بعنوان “الكوبرا” ردًا على أغنيته الشهيرة “نمبر وان” ووجهت لرمضان نقدًا لاذعًا بكلمات الأغنية “لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين”.

الكاتب

  • أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان