رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
139   مشاهدة  

سقوط طفل صريعًا أثناء لعب كرة القدم

سقوط طفل
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



كان الصبي إيليا في الصف السادس الدراسي من نيو جيرسي يؤدي تدريبات كرة القدم عندما انهار وتوفي لاحقًا في مستشفى محلي، إيليا جوردان براون جارسيا الطالب في KIPP Rise Academy في نيوجيرسي وقع ولم يستجيب لأي محاولات لاستعادة الانتباه في 10 فبراير، وتم إبلاغ أسرته بعد نقله إلى المستشفى، وذهبت أسرته إلى المستشفى، وهناك علموا أن الطفل توفي إثر هبوط في الدورة الدموية.

سقوط طفل

عندما تحدثت الصحافة مع أم الطفل “رافين” قالت: لقد كان سعيدًا جدًا لوجوده هناك، ولم يكن يعلم أن هذا سيكون آخر يوم له، وأضافت كانت مجرد تدريبات وكان يجري ذهابًا وإيابًا، ولم يضرب أحد ولم يضربه أحد، وكان يتمتع بصحة جيدة، وفي الليلة السابقة لم أكن اعلم أن هذه آخر لياليه معنا، فقد كنا نلعب سويًا ونرقص، وطلب طعام معين فأعددته له ولقد كان طفلا محبوبًا من الجميع، وكان يحب أصدقاءه وودود مع الجميع، وفي اليوم التالي يوم التدريب أستيقظ وهو سعيد وقبلني وتناول فطوره وغادر مع أخيه الأصغر 10 أعوام والذي كان يتدرب معه في نفس الفريق، وهو من اتصل بي ليخبرني أن أخيه سقط ولا يستجيب لأي محاولة لإسعافه، فقلت له ماذا يفعلون، ماذا يفعل أي أحد، فأجاب، إنهم يلقون عليه الماء، ويحركون الهواء عليه، فصرخت أنا في الطريق، وأخذت طفليّ الصغيرين، واستدعيت الإسعاف، ووجدتهم قد طلبوا حضور الإسعاف مرتين، وطلبت المسعفين”.

وقالت إن وصول سيارة الإسعاف استغرق ما بين 20 و30 دقيقة: “لقد استغرق الأمر وقت طويل حتى وصولهم”، وبمجرد وصولهم تم نقل الولد إلى المستشفى، وتوفي بعد وصوله بفترة وجيزة”.

سقوط طفل

الأم والأب

واستطردت: “لم يتم عمل إنعاش للقلب لإيليا عندما كان ملقى في أرضية الملعب، وعندما اتصل بي المدرب بالأمس اعتذر وقال آسف، لا أحد منا لديه شهادة الإسعافات لإنعاش القلب CPR، لهذا أفكر في أخذ اجراء قانوني، لأنهم مهملون، ولم يكن من المفترض ان يتحملوا مسؤولية تدريب فريق دون وجود الإسعافات والمسعفين المطلوبين لأي حالة طوارئ”.

سقوط طفل

لم يستجب فريق تدريب الطفل إيليا لطلب فريق الصحافة للتعليق على الحادث.

وقالت الأم: “إنني افتقد ابني، أفتقد ابتسامته، وافتقده وهو يرقص، وافتقد وجوده لجواري ولجوار أخوته الذين يبكون طوال الوقت”.

وقالت أيضا أن المدرب حريص الآن بعد الحادث أن يحصل جميع أعضاء الفريق شهادة لإسعافات الأولية لإنعاش القلوب CPR.

إقرأ أيضا
مسابقات الأدب

تحدث أيضا عنه ممثل مدرسته: “سيفتقد أطفال المدرسة زميلهم إيليا والذي كان لطيف وودود مع الجميع مقبل على الحياة ويحب الرقص والموسيقى ويحب لعبة كرة القدم”.

المصدر

[1]

الكاتب

  • سقوط طفل إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان