تقرأ الآن
سمات بدايات فعاليات افتتاح منتدى شباب العالم النسخة الرابعة

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
97   مشاهدة  

سمات بدايات فعاليات افتتاح منتدى شباب العالم النسخة الرابعة


بدأت اليوم فعاليات افتتاح منتدى شباب العالم النسخة الرابعة وظهر عدد من المشاهير والشخصيات العالمية وذلك بتقنية الهولوجرام، ومن ضمن تلك الشخصيات عالم الفيزياء الشهير ألبرت أينشتاين، والأم تريزا، وجلال الدين الرومى.

شارك 3 شباب من القارة الأفريقية فى افتتاح منتدى شباب العالم، وهم: سارة بدر، عضو من مصر والمتحدثة باسم منتدى شباب العالم، وإيزاك بوما، من دولة غانا، ورحاب عياش، من دولة تونس، وتحدثوا عن فكرة المنتدى وأهدافه وجدول أعماله خلال النسخة الرابعة من المنتدى.

عرضت فعالية افتتاح منتدى شباب العالم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى والسيدة قرينته وضيوف مصر، فيلما تسجيليا عن تأثير جائحة كورونا على الشباب، واستعرض رأى عدد من الشباب حول تأثير الجائحة.
شارك عدد من الفنانين من عدة دول، في أغنية “ورجعنا تاني”، وذلك خلال افتتاح أعمال منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.انطلقت منذ قليل فعاليات الدورة الرابعة من منتدى شباب العالم، فى مظهر جديد وحلية تكنولوجية جديدة، حيث ظهر عدد من المشاهير والشخصيات العالمية، وذلك بتقنية الهولوجرام، ومن ضمن تلك الشخصيات التى ظهرت خلال افتتاح المنتدى، حيث استعراض كلمات لأبرز شخصيات التاريخ مثل العالم مولانا جلال الدين الرومى.

والهولوجرام، عبارة عن عرض مرئى يقوم بإعادة إنشاء الصورة عرضها بصوره ثلاثية الأبعاد، وذلك بطريقة عالية الجودة، لتطفو الصورة فى الهواء كمجسم هلامى ثلاثـى الأبعاد و يظهر كطيف مـن الألوان يتجسد على الشكل المراد عرضه، وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل قليل، انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى بداية كلمته بمنتدى شباب العالم: “نستهل النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، تلك المنصة التى باتت منصة حوار وتواصل بين الشباب، وأداة لتبادل الرؤى بين كل العالم وخاصة فى تلك اللحظة الفارقة من التاريخ الإنساني”.

ويعقد منتدى شباب العالم خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 تحت شعار “العودة معا”، بمشاركة شباب من 196 دولة بالعالم.. ويعد حدثا سنويا عالميا يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وانطلق عبر 3 نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان