رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
78   مشاهدة  

سيدة برازيلية تلد توأم من رجلين مختلفين

برازيلية
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


في حادثة تحدث بنسبة واحد في المليون، تضع فتاة برازيلية توأم من رجلين مختلفين.

شكت سيدة برازيلية في هوية والد طفليها التوأم، فقبل ميلادهما بتسعة أشهر مارست الجنس مع رجلين مختلفين في نفس اليوم ولهذا لم تكن على يقين من يكون والدهما.

فقامت بإجراء اختبار اثبات بنوة لتتأكد من ظنونها وتعرف من والد طفليها ولكن النتائج جاءت مختلفة تماما عن توقعاتها وظهر أن الرجل هو والد أحد الطفلين فقط.

قالت الأم: “أذكر أنني مارست الجنس مع رجل آخر في نفس اليوم، وقد استدعيته أيضًا من أجل إجراء اختبار إثبات البنوة، وكانت المفاجاة أن تأتي النتيجة إيجابية، وقالت الأم التي طلبت ألا يتم الكشف عن هويتها: “نتجة الاختبار أدهشتني، فلم أكن أعرف أن هذا ممكن أن يحدث، خاصة أن الطفلين متشابهان جدًا”.

وعلى العموم فإنه من الوارد أن يحدث شيء مثل ذلك على الرغم من ندرته.

وقال توليو جورج فرانكو الطبيب المعالج للأم: “إنه من الممكن أن يحدث هذا عندما تخصب بويضتان من نفس الأم من رجلين مختلفين، فالطفلين شاركا المادة الوراثية للأم ولكنهما نموا في مشيمة مختلفة.

وقد وصف الطبيب هذه الظاهرة أنها نادرة وتحدث بنسبة واحد في المليون، وقال أنه يعتقد أن حوالي 20 حالة فقط على مستوى العالم تشبه مثل هذه الحالة، بينما يرى أطباء أخرون أنه يوجد حوالي 400 حالة تتشابه مع هذه الحالة.

وفي العموم فإن عملية الإخصاب المتزايد هذه تحدث أكثر في الحيوانات مثل الأبقار والقطط والكلاب كتكتيك تستخدمه الإناث لتعزيز فرصها في الإنجاب، بينما يندر في البشر، وإذا حدث فإنه يكون امر نادر الحدوث، وظاهرة غير متكررة.

سبق وأن حدثت مثل هذه الحالة في أمريكا عام 2005 ووقتها صرحت سي إن إن وفقا للأم، أنها قامت بإجراء الاختبارات خلال أسبوع، حيث أنها مارست الجنس مع رجلين مختلفين، وفي البداية طلبت من الرجل الذي ظنت انه هو والد الطفلتين أن يجري الاختبار، وذهبت إلى المحكمة من أجل أن يعترف بطفلته ويدعمها، وجاءت النتيجة مفاجأة حيث ظهر أنه والد إحدى الطفلتين فقط.

وفي محكمة نبوجيرسي قال سهيل محمد قاضي المحكمة العليا: “هذه تعتبر الأولى من نوعها في نيوجيرسي ولا يوجد سوى القليل من الحالات المبلغ عنها على مستوى الوطن كله”.

إقرأ أيضا
المشير أبو غزالة

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان