رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
10٬949   مشاهدة  

شتيمة وألفاظ خارجة.. مرتضى منصور” يهدد” عضوات الزمالك

مرتضى منصور
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

من الميكروفونات الداخلية بنادي الزمالك يصدر المستشار مرتضى منصور حِزمة من القرارات الأخلاقية التي تخص أعضاء النادي، فهو يرى أنهم بحاجة إلى التأديب والتهذيب والإصلاح.

ومن بين هذه القرارات التي أصدرها معالي” المستشار” قرار بمنع النساء ذوات “الثدي الكبير” – بحسب تعبيره – ومن تقوم بصبغ شعرها و من تلبس النقاب، مضيفًا إلى جانب هذه القرارات التزام النساء بالملابس الرسمية والبُعد عن “الترينجات”، ومن يخالف ذلك فالكاميرات تترصده، والعقوبة سحب كارنيه العضوية.

كما أن “المستشار” أمر بعدم دخول أي شاب إلى النادي بالـ”شورت”، والشعر الطويل، أو حتى الضحك في النادي ، وهذا بحسب كلام الأعضاء في حديث إلى”الميزان”.

وبحسب ما قالت إحدى العضوات” كنا قاعدين في النادي وفيه بنت صغيرة ماشية نده عليها بصوت عالي وقالها إنتي يابنت ياللي لابسة بنطلون ملزق، استغربنا من التصرف لأن دي واقعت تنمر صريحة على بنت لم تتجاوز الـ15 عامًا.

كوميديا سوداء

بينما المستشار” مرتضى منصور” يتفقد النادي الأبيض إذ بإحدى العضوات تدخل من بوابة النادي، من أجل تدريب ابنها، وشأنها شأن أي إنسان يفعل ما يحلوا لها طالما لا يتعرض بالأذى لأي كائن كان ، لكن العضوة فعلت جريمة من وجهة نظر”المستشار” حيث صبغت شعرها باللون الأحمر، وهذا اللون لا يعجبه فطلب من أمن النادي سحب الكارنيه منها .

ومن جانبها قالت “نهلة محسن” أختي حبت تعمل نفسها ذكية و دخلت من بوابه تانية معتمدة إنهم عارفين إنها عضوه قديمة، بعتلها الأسد الجبار مدير أمن النادي اللي هو طبعا عنده نفس الأخلاق العاليه والنخوه فطرد أختي من النادي!”.

لم تنتهي الواقعة عن هذا الحد، فقد ذهب زوج “مها محسن” – صاحبة الواقعة ، وهي بالمناسبة معلمة بإحدى المدارس الدولية إلى مكتب المستشار من أجل استعادة “كارنيه” زوجته،  فعليه أولًا بتطليق زوجته”.

كان الزوج” أحمد” من هول الصدمة والكلمات التي قالها “مرتضى”لم يستطع الرد، فكيف يرد على رجل يتدخل في خصوصياته يتنمر على أهل بيته يطلب منه تطليق زوجته أم أطفاله !!

ومن جانبها قالت”مها محسن” قال لزوجي فوت علينا بعد أربع أيام أصل احنا بنشحت منه تقريبا، و فعلا فوتنا بعد أربع أيام بالتمام و الكمال ولكنه رفض يدينا الكارنيه وقام باهانتنا إهانة شديدة “.

وأضافت” نهلة” ” زوج أختي دخل يتكلم مع مدير أمن النادي، فقاله وريني كارنيهك أشوف متجدد وله لا؟؟؟ علشان أعرف أساعدك.. أخد الكارنيه و قاله ملكش حاجه عندي وغير لون شعرها الأول “.

المرأة التي تذهب من أجل تدريب ابنها تُهان، المرأة التي تعرض لها “البوديجردات” بأسلوب لا يليق أمام بوابات النادي بسبب لون شعرها، من سيأخذ حقها.

إقرأ أيضا
كشري التحرير والمصري اليوم

تشير”نهلة” إلى أن الكلام الذي دار بين مدير الأمن اللواء المتقاعد”أشرف شريف” مسجل وتم تحرير محضر بالواقعة في قسم العجوزة.

ومن جانبنا تواصلنا مع مدير أمن الزمالك”شريف” والذي رفض الإدلاء بأي تصريح سواء بالنفي أو الاثبات.

أمّا معالي المستشار “مرتضى منصور “أراد أن يُربينا ويؤدبنا نحن “الصحافيون”، حيث قمت بسؤاله عن الواقعة، فقال “بطلي تفاهه” هو يرى أن كل هذه الوقائع الذي يفرضها على أعضاء النادي و مشكلاتهم تفاهه ونحن أيضًا تافهون!.


 

الكاتب

  • مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
9
أحزنني
11
أعجبني
7
أغضبني
25
هاهاها
14
واااو
3
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان