رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
250   مشاهدة  

شيرين يا معافرة .. لسان حالها وصدق الإحساس

يا معافر
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

أطلت علينا شيرين هذا العام في رمضان كما عودتنا كل عام من خلال أغنية حلوة في إعلان تقدمه، وربما هذا العام وبسبب الظروف النفسية التي تمر بها شيرين لم يتوقع أحد أو ينتظر ظهورها هذا العام، ولكنها لم تتأخر ولم تتوان وأطلت علينا ككل عام بأغنية حلوة تعلق في الأذهان لها معنى حلو ونغمة حلوة تعلق في الأذهان.

ورغم أن ظهور شيرين في الإعلان لم يكن بالشكل الذي تعودنا عليه، وكان ظهورها شحيح وخاطف في آخر الإعلان، إلا أن الكلمات تخطفك وشيرين صوتها يغمرك واللحن يأخذك.

الكلمات تشبه شيرين وتتناسب مع الظروف التي تمر بها، فهي معافرة وهي الشخص الذي مهما وقع يعود ليقف مرة أخرى، ويعود أقوى مما سبق.

شيرين صاحبة التجربة الواسعة في الحياة والتي لا تتوان أن تجرب من جديد وتعود مرة أخرى، وهي السيدة العصامية التي بنت نفسها بنفسها، وعلمت نفسها وكونت امبراطورية وأصبح لها جمهور ومحبين ومريدين يحبونها وينتظرون منها كل جديد، وبنت بينها وبين جمهورها ثقة واسعة.

حسام حبيب - شيرين عبدالوهاب
حسام حبيب – شيرين عبدالوهاب

شيرين مرت الفترة الماضية بظروف عائلية قاسية، وتم طلاقها وهي منذ بدايتها وهي تعلن كرهها ورفضها للطلاق وتعلن عن رغبتها في تكوين بيت وتنجب أطفال كثيرة ويكون لديها أسرة كبيرة، وتم طلاقها من أبو بناتها الموزع محمد مصطفى وتزوجت من المغني حسام حبيب وفي الفترة الأخيرة ظهرت تسريب تسجيلات لوالد طليقها حسام حبيب والتي أوضحت وجود مشكلات مادية ومحاولة ابتزاز وسرقة شيرين، وبعدها حدث الطلاق بين شيرين وحسام، ومن وقتها وشيرين تمر بأزمة نفسية كبيرة من جراء الطلاق وتلك الأزمة العائلية.

وربما جاءت هذه الكلمات لتكون لسان حال شيرين، وتصف حالتها، فهي فعلا تتوقف ولديها قلب الأسد فشيرين قوية ولها القدرة على المواجهة، وعدم الخنوع فلديها أخلاق ولاد البلد الجدعان، وهي بالفعل من استطاعت أن تشب وتنجح وتطول السحاب بإيديها.

إقرأ أيضا
منزل

ونحن جمهورها نثق فيها ونصدقها بأنها ستحاول مرة كمان، ونخبرها إنها دائما ما تبهرنا، وأن قاموسها مليء بمترادفات النجاح والتميز، وانها لها رصيد كبير في قلوبنا، وأن الثقة التي بيننا وبينها موجودة ولم تختل، ورصيد محبتها يجعلنا نقول لها ننتظرك يا معافرة يا قوية، والمدة لن تطول، وكملي يا شيرين نحن نعلم أنك ستعودين شيرين اللي دائما في الصورة أسطورة، ومهما وقعت ستقوم.

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان