رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
426   مشاهدة  

شير تصر على لون شعرها الأسود

شير
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



لا تتوقع أن ترى شير بشعر رمادي

تحدثت المغنية الأسطورة شير لمجلة people يوم الثلاثاء الماضي، وأكدت إنها ستحافظ على شكل شعرها ولونه المميز، وقالت نجمة الغناء إن الشعر الرمادي ربما يكون جيد للفتيات الأخريات، لكنه لا يناسبها ولا تريده.

The If I Could Turn Back Time singer said that having gray hair 'is fine for other girls,' but not something she's open to

وقالت متحدثة عن ترك خصلات شعرها تتحول إلى اللون الرمادي: “أنا لن أفعل ذلك أبدًا“.

كان هذا الحديث أثناء مشاركة شير في حملة مشتركة لشركة M.A.C. لمستحضرات التجميل، مع الفنانة ساويتي، تحت شعار قبلنا التحدي“.

Cher is in a joint campaign with Saweetie, 28, for M.A.C. Cosmetics called Challenge Accepted

وقالت إنها لم تقابل ساويتي من قبل لكنها أحبت جوهرها، بعد أن شاهدت أحد مقاطع فيديو موسيقي خاص بها، وقالت إنهما أصبحتا صديقتان ويخرجان لتناول العشاء سويًا.

Cher said that she had 'never met' Saweetie before the project, but 'liked her essence' after she saw one of her music videos

وأثناء الحملة قامت شير بعمل عدة إطلالات متعددة للترويج للمنتجات، وجعل العملاء يطمئنون للنتائج التي يحصلون عليها من هذه المنتجات، وقالت إن الأمر يتعلق بالمتعة، وأن الأشخاص الذي يخشون من طريقة وضع المنتجات المختلفة، لابد من مساعدتهم لإزالة الخوف من التجربة، وطمأنتهم من ناحية المكياج لأنه يساعد على الاستمتاع بالحياة، وهو فرصة لمنح نضارة وشكل جديد للحياة.

وقالت أيضًا أن أزياءها لابد وأن تتغير مع الوقت، ولابد أن يحدث تغيير على مر السنين، وتحدثت عن أكثر موديل هي تفضله وهو الرداء ذي الشراشيب الطويلة، وذلك عندما تريد رفع البريق والوهج.

وأشارت إلى أنها كانت لديها علامة تجارية لنفسها في مجال التجميل، وقدمت إعلانات تجارية في أوائل التسعينات، ولكنها لم تستكمل ذلك، وقالت إنها مستمرة في التحدي، والأمور ليست دائما تسير على ما يرام، وعليك دائما أن تكون مستعد لأي تحدي، وأن تشعر دائما بأنك على المحك فهذا ما سيجعلك دائما مستعد وقادر على أن تنجح، وأن يكون دائما لديك هدف كبير تستمر من أجله.

وأيضا قالت شير أنها فعلت الكثير وأنها أحبت كل ما قدمته، والآن عندما تنظر إلى مشوارها الكبير فإنها لا تخجل من أي شيء قدمته على مدار السنين.

ثم استطردت إنه هناك الكثير من البشر يلتقطون صورًا لأنفسهم طوال حياتهم، ثم قالت إنها لا تتذكر إنها التقطت صورة لنفسها طوال السنوات الماضية ولا تركز في تفاصيل وجهها وتغيير ملامحها عبر السنين، ثم قالت أعتقد أن ذلك كان مفيد، أتعلمين لماذا؟، لإنه لم تتغير بداخلي صورة الفتاة الصغيرة، ولازلت أشعر بأنني فتاة صغيرة ولن أكبر أبدًا.

إقرأ أيضا
محمد محمود

المصادر

إقرأ أيضاً

ساندرا بولوك تنفي شائعة مشاركتها في الجزء الجديد من فيلم “سبيدر مان”

الكاتب

  • شير إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان