رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
505   مشاهدة  

شُفت في الحلم (2) : مارلين مونرو في رقصة slow مع عبد الباسط حمودة

مارلين مونرو
  • كاتب صحفي مصري له الكثير من المقالات النوعية، وكتب لعدة صُحف ومواقع إلكترونية مصرية وعربية، ويتمنى لو طُبّقَ عليه قول عمنا فؤاد حدّاد : وان رجعت ف يوم تحاسبني / مهنة الشـاعر أشـدْ حساب / الأصيل فيهــا اسـتفاد الهَـمْ / وانتهى من الزُخْــرُف الكداب / لما شـاف الدم قـــال : الدم / ما افتكـرش التوت ولا العِنّاب !

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



 

  • البتا ع دا مايتلبسش تاني
  • حاضر يا سي عبده

 

صوت رخيم في خلفية المشهد:

كانت هذه نص (وشوشه) بين السيدة مارلين مونرو وزوجها الحاج عبد الباسط حمودة تاجر العلف الشهير بالاسكندرية، قبل أن نكمل باقي الوشوشة بين الاثنين ، لابد أولًا أن تعرف كيف كانت الصدفة العجيبة التي أوصلت مارلين مونرو إلى عصمة هذا الرجل المصري المُبعّج الذي يدعى عبد الباسط حمودة .. هذا الرجل صاحب قصة الشعر الخزعبلية التي راقت كثيرًا لكل من يراه .. هو رجل شرقي بمعنى الكلمة .. شكلًا وموضوعًا .. على العموم هو الآن  زوج السيدة المصون مارلين مونرو ، بعد أن قرر أن يأخذ فيها صواب ويتزوجها ويغدق عليها ويجعلها تترك الفن .. هذا هو الرجل الصالح بصحيح .. صحيح أنه اشترط عليها أن تترك الفن وتتفرغ لبيتها وأولادها وأمور المحشي والتسبيكة ومعارك تقميع البامية، وتقوير الكوسة، ودس الرز المعمر، وتغيير البامبرز .. كل هذه الأعمال التي كانت مارلين تظن أنها بعيدة عنها بعد المشرق عن المغرب .. لكنها في النهاية .. تزوجت من رجل مصري .

مارلين مونرو
مارلين مونرو
  • البتاع دا مايتلبسش تاني
  • حاضر يا سي عبده
  • كل مره تقوليلي حاضر وتلبسيه
  • آخر مره والله يا سي عبده .. العيال شغلوني ماخدتش بالي
  • العيال .. العيال برده؟ .. أومال العيال خايبه في مدارسها ليه طالما انتي خايفة عليهم كدا
  • – يا سي عبدو واللـ….
  • بلا سي عبده بلا قطران .. انجري ع البيت .. أنا غلطان إني جبتك هنا أصلا (ملهى ليلي)

نفس الصوت الرخيم من خلفية المشهد :

كان الحاج عبد الباسط قد احمر وجهة وتوهج ، بعد أن كان منسجمًا في رقصة slow لم يعتد عليها ..  أخبر مارلين قبل ذلك أن يكره ذلك الدريس الذي يظهر جزءًا من كتفيها .. هو الآن يريد أن يكسّر الدنيا من حوله .. يريد أن يدغدغ لوح زجاج فوق رأس الجميع .. بيت الحاج عبد الباسط طول عمره لا يقترب يرفع عينه فيه أحد .. ما يضايقه أكثر أنه اتغفّل .. نزلت مارلين معه وقد غطت كتفيها بشال صوف ثم خلعته دون أن يدري ، وهو رجل كبير لا يصح أن تغفله (مره) كما يقول دائمًا ..  الآن وعلى آخر الزمن تأتي من تجعل سيرته على كل لسان .. شعر بحنق مفاجئ وقرر في نفسه أن يطلقها .. صحيح أنها سيدة فائقة الجمال .. ترعى أبنائه بكل الجديه منذ زمن .. لكن لا أحد مهما كان أهميته يستطيع أن يقترب من سمعة الحاج عبد الباسط .. إنها كارثة بكل المقاييس .. كانت النغزة في قلبه عن آخرها .. بقى تركت الفن عشانك وانت تطلقها ؟ وكان جوابه : أطلقها واطلق اللي جايبنها .. هي كبيرة ع الطلاق؟ .. أي واحدة ماتسمعش كلا جوزها تطلق !! .. لا يوجد أكثر من النسوان .. دول مثل الهَم ع القلب .. إنهي الأمر يا عبد الباسط وطلق هذه الولية .. لا عيش لها في بيتك بعد هذا اليوم .. طلقها يا عبد الباسط .

  • سي عبدو .. حضرتلك العشا

كان صوتها الحنين الذي اعتاد عليه دائمًا يزيد الضغط على مشاعره .. هو قرر أن يطلقها .. ولن تستطيع قوة على الأرض أن تنحيه عن ذلك

كررتها : سي عبدو .. حضرتلك العشا

كان قلبه قد بدأ بالمرقعة المعتادة لكنه قادر الليلة على كبح جماح هذا القلب الطري ..

  • مارلين .. تعالي عايزك في كلمتين

كان لقدومها الأبله تأثير النار في قلبه .. هي لا تعرف أن الليلة هي آخر ليلة لها في بيته .. هو وحده الذي يعلم ذلك .. صمت

  • انت قولت عايزني في كلمتين .. خير؟
  • صمت
  • مالك يا سي عبده .. خير يا اخويا
  • صمت
  • سي عبده .. إيه هما الكلمتين
مارلين مونرو
مارلين مونرو

صوت رخيم في خلفية المشهد :

كانت كلمة “سي” قد أثرت قلبه فتنحنح وقال الكلمتين : العيال ناموا ؟

إقرأ أيضا
وزير الداخلية زكي بدر

استيقظت وقد كان اليوم تاريخ ميلاد الفنانة الشهيرة ، أجمل امرأة في العالم .. مارلين مونرو .. وهذا هو عيب أن تنام بعد وجبة سمين من عند بحة تبعتها قنبلة بالقشطة زيادة من الكرنك .. ثم ختم المعدة الشهير : كوب عصير قصب من الحجم الكبير .. جريمة كاملة متكاملة ! 

اقرأ ايضا

علاقة مارلين مونرو وجون كينيدي .. كذبة صدقها الجميع

الكاتب

  • مارلين مونرو محمد فهمي سلامة

    كاتب صحفي مصري له الكثير من المقالات النوعية، وكتب لعدة صُحف ومواقع إلكترونية مصرية وعربية، ويتمنى لو طُبّقَ عليه قول عمنا فؤاد حدّاد : وان رجعت ف يوم تحاسبني / مهنة الشـاعر أشـدْ حساب / الأصيل فيهــا اسـتفاد الهَـمْ / وانتهى من الزُخْــرُف الكداب / لما شـاف الدم قـــال : الدم / ما افتكـرش التوت ولا العِنّاب !

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
2


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان