رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
255   مشاهدة  

صبي يبلغ من العمر 12 عام يجد النجاح والشهرة على الانستجرام في شكل فتاة جميلة

فتاة
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

قرر صبي في عمر الثانية عشر من عمره من تايلاند عبر الانستجرام أن يصل إلى النجومية ويحقق الشهرة ويجني الكثير من المال ليساعد أسرته في بناء منزل جديد من خلال تفاخره بقدرته على وضع المساحيق ومهاراته في ارتداء الملابس النسائية في حلقات على الانستجرام.

اقرأ أيضًا 
للكلوب هاوس رب يحميه من الانفلونسير .. وفي عالمنا الشهرة تكسب

كتب صحفي في جريدة تصدر في تايلاند أنه وجد صبي يبلغ من العمر 12 عام يعيش بإحدى القرى في تايلاند حقق الشهرة عن طريق لعبة بدأت منذ ان كان طفل صغير جدا وكان يلعب بمساحيق التجميل الخاصة بوالدته وارتداء ملابسها، تلك اللعبة التي لعبناها جميعًا ونحن صغار ولم تنبئ عن شيء، ولكن مع هذا الصبي فإن والداها بدلا من إثناءه عما يفعل فإنهما شجعاه بل وأصبحا يعطياه النصائح ليطور من تلك اللعبة ويحسن من شكله ومظهره.

والآن أصبح لدى الصبي الذي يدعى “نوي” أكثر من 280.000 متابع على الانستجرام فقط، وأصبح يستطيع أن يدعم أسرته ويساعدها عن طريق دروس فن وضع المكياج التي يقدمها وصوره التي ينشرها للعامة بفساتين وملابس نسائية يرتديها.

والآن أصبح “نوي” حديث الساعة في قارة آسيا بعد أن نشر صورة منزله الجديد الذي أقامه لأسرته في قريتهم.

كتب “نوي” نجم الانستجرام البالغ من العمر 12 عام والذي استطاع أن يبني بيت لأسرته على حسابه الخاص: “إلى كل الناس الكريمة، شكرا لكم”

وعلى الرغم من أن نوي ليس الولد الوحيد الذي دخل في مجال تعليم وضع المساحيق في آسيا، ولكنه استطاع أن يحقق شهرة كبيرة وأصبح له معجبون ومتابعون بأعداد كبيرة بسبب قدرته على استخدام مواهبه في أن يبدو فتاة ويستطيع أن يقنع متابعوه وأن يصدقوه ويستفيدوا من ملاحظاته وتعاليمه.

اعتاد نوي أن يظهر بملابس غالية ويرتدي شعر مستعار جميل ويضع رموش مستعارة لعينيه ويضع مساحيق بطريقة احترافية تجعل أساتذة وفناني وضع المساحيق يشعرون بالخجل من احترافيته.

إقرأ أيضا
عودة المصريين من الخارج

تقول الجريدة أن نوي أحيانا ما يتعرض للتهكم والسخرية من زملاءه في المدرسة ولكنه لا يهتم وهذا ما يجعله في حالة سعادة دائمة.

المصدر
(1)

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
1
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان