رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
265   مشاهدة  

صدق أو لا تصدق .. متجر للألعاب الجنسية “أون لاين” في مصر والعالم العربي

الجنس

لم تكتف المواقع التي تعرض أفلام الجنس أو البورنو كما يطبقون عليها من الولايات المتحدة الأمريكية بانتاجها السخي المنتشر والأكثر مشاهدة في بلادنا  بل سخرت مواقعها لععمل دعاية لأول موقع يبيع الأدوات والدمى الجنسية في الوطن العربي لمصر ولسائر الدول العربية عبر تطبيق واتس آب.

الجنس

وينقسم المتجر الإلكتروني المتاح لكل العرب إلى ٦ أقسام/ دمى جنسية للنساء ومثلها للرجال وقضبان اصطناعية وأجهزة لتكبير القضيب، وإكسسوارات وأجهزة للمساج.

وحرص مصممو الموقع على أن تكون وسيلة التواصل بينهم وبين الجمهور الراغب في شراء منتجاتهم هي الواتس آب مع الوعد بالحفاظ على سرية بيانات المتعامل.

متجر الألعاب الإباحية كما يعرف نفسه يوفر خدمات الشحن المجاني وكذلك الدفع عند الاستلام بل ويعلن عن عروض وتخفيضات حصرية اسبوعية ويؤكد بالطبع أن كل منتجاته مستوردة دون أن تلتفت له حكومة عربية واحدة.

وكذلك يعطي ارشادات لعكملائه للحفاظ على خصوصيتهم مثل

الجنس
تجارة الجنس

بل ويسمح هذا المتجر الإلكتروني لعملائه بتقييم الخدمة وهو ما يبرزه في صفحته الرئيسية في قسم خاص بتقييم العملاء

مهاوييس الجنس

ويعرض متجر الألعاب الإباحية العربية ٦٢ منتجا مستوردا من ضمنها أجهزة استمناء ودمى جنسية كاملة وأعضاء ذكرية وأجهزة للانتصاب ومن المدهش ولكنه منطقي أن الموقع لا يدعم سوى اللغة العربية التي يخاطب بها مهاويس الجنس في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

لكن الأكثر دهشة هو صمت أجهزة المراقبة الأمنية لمواقع الإنترنت على وجود مثل هذا الموقع الذي ينتمي للثقافة الغربية الإباحية التي تنشر زنا المحارم وكل غريب وعجيب في عقول أجيال صاعدة لا تدرك بعد هويتها.

إقرأ أيضا
الجنس

وبما أن ناقل الكفر ليس بكافر استميحك عذرا صديقي القاريء بعدم وضع رابط لمثل هذا الموقع في هذا المقال والاكتفاء بما تم شرحه من أجل الانذار والتحذير.

تحياتي

 

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
1
واااو
3
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان