همتك معانا نعدل الكفة
110   مشاهدة  

“صور” الأكاديمية الوطنية للتدريب تفتح باب التبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني

مبنى الأكاديمية الوطنية للتدريب


أعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب عن تضامنها مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق إزاء ما يتعرض له من قصف الطيران الصهيوني.

وانطلاقا من مسؤولية الأكاديمية الوطنية للتدريب مجتمعيًا، اعلنت الأكاديمية عن إطلاق مبادرة التبرع بالدم من أجل دعم أهالي فلسطين.

وتجيء مبادرة الأكاديمية الوطنية للتدريب للتبرع بالدم تزامنًا مع حملات موسعة للتبرع بالدم في مصر تشهدها الجامعات المصرية، إلى جانب حملات أخرى نفذتها مؤسسات متعددة مثل مؤسسة راعي مصر وحياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وتمت عمليات التبرع بالدم في مختلف الجامعات المصرية، عبر سيارات متنقلة تجوب المحافظات، وذلك لدعم الفلسطينيين المحتاجين للدم.

وفي السياق ذاته دعت مصر جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية الراغبة في تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، إلى إيصال تلك المساعدات إلى مطار العريش الدولي شرقي البلاد.

وعت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية، جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية الراغبة في تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، تخفيفًا عنه واستجابةً لمعاناته نتيجة القصف الإسرائيلي العنيف والمتواصل، إلى إيصال تلك المساعدات إلى مطار العريش الدولي الذي تمَّ تحديده من جانب السلطات المصرية لاستقبال المساعدات الإنسانية الدولية من الأطراف والمنظمات الدولية المختلفة.

وأكدت مصر على أن المسئولية الإنسانية والقيم الأخلاقية العالمية، تحتم على أصحاب الضمائر الحية في كل بقاع العالم، أن تبادر بتقديم الدعم الإنساني للشعب الفلسطيني الذي يعاني من مخاطر جمة في الوقت الراهن.

إقرأ أيضا
يهود ضد إسرائيل

الأكاديمية الوطنية للتدريب الأكاديمية الوطنية للتدريب الأكاديمية الوطنية للتدريب الأكاديمية الوطنية للتدريب الأكاديمية الوطنية للتدريب الأكاديمية الوطنية للتدريب

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان