430   مشاهدة  

صور حصرية لتوم كروز تصدم جمهوره في تغير شكله

توم كروز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


الجمهور يعيد خلاف توم كروز وبروك شيلدز إلى السطح مرة أخرى بعد مرور خمسة عشر عام

الجمهور يسخر من تغير ملامح النجم توم كروز

يعود توم كروز إلى العمل ويتلقى دروس في الطيران في مطار دوكسفورد – ويصدم جمهوره بتغير ملامحه

ظهر النجم توم كروز يوم الجمعة الماضي مساءً في مطار دوكسفورد بكامبريدج، حيث يتلقى دروس في الطيران، وذلك للتجهيز للجزء الثامن من سلسلة “Mission Impossible”

ظهر توم كروز في الشهر الماضي في سان فرانسيسكو وكان يتابع الدوري الوطني لكرة القدم، ولكنه صدم بعض الجمهور حيث هناك من مِن الجمهور من لم يتعرف عليه.

ثم ظهر يتابع إحدى المباريات في لوس أنحلوس دودجرز، وقد علق البعض على تغير ملامحه واختلاف شكله، إنه ربما يكون لجأ لإحدى عمليات التجميل وحقن وجهه بالفيللرز.

 

توم كروز

وظهر النجم الشهير أكثر من مرة هذا الأسبوع في المطار البريطاني، مع فريق العمل الخاص به، حيث أنه يحضِر للجزء الثامن من سلسلة أفلامه الشهيرة Mission Impossible، ويذهب إلى المطار البريطاني من أجل أن يتعلم الطيران بطائرة مقاتلة من الحرب العالمية الثانية.

وقد ظهر كروز ف المطار وهو يرتدي ملابس من نفس اللون، حيث كان يرتدي حذاء ذو رقبة عالية أسود، وبنطلون أسود، وبلوفر أسود، وقد اشتهر كروز بأنه رجل المهام الصعبة حيث أنه ينفذ مشاهد الحركة “الأكشن” في أفلامه بنفسه، ويبدو أن الجزء الثامن من سلسلة أفلامه التي اشتهر بها في الفترة الأخيرة لن يكون مختلف كثيرًا عن سابقيه.

 

ويتولى تعليم كروز قيادة الطائرة ستيرمان موديل 75 لعام 1943، طيار سابق في سلاح الطيران الألماني.

وقد صرح مصدر مقرب له أن توم كروز بدأ تعلم قيادة الطائرات منذ بداية العام الحالي، وذلك من أجل التجهيز للجزء الثامن، وقال:

“من الواضح أنها مهمة تتطلب مهارات عالية، لأنه كالمعتاد ليس لديه أي مخططات للجوء لبديل يؤدي المشاهد بدلًا عنه”.

وأيضا ظهر توم كروز وهو يتابع إحدى المباريات بسان فرانسيسكو وبدا أنه مستمتع أثناء المشاهدة، وكان معه ابنه “Connor” البالغ من العمر 26 عام، ولكن العديد من مستخدمي تطبيق تويتر، ممن شاهدوا النجم بدوا متشككين ف أنه بالفعل كروز، وشبهه آخرون بممثل آخر.

وتساءل آخرون كيف تغير وجه الفنان إلى هذه الدرجة، وعلق أحد المتابعين على تويتر وقال: “إما أن توم كروز زاد وزنه بشكل ملحوظ، أو أن وجهه محقون بالفيلرز”.

وكتبت أخرى: ” إن توم كروز لم يكبر، إنه فعل شيء مريع في وجهه، جعله يشبه وجه الضفدع”.

وسأل آخر: “ماذا فعل توم كروز في وجهه”.

وقد سارع العديد للدفاع عنه حيث قال أحد المعجبين: “إن كروز محتاج لأن يُزيد من وزنه، حيث أنه لابد وأن الدور يتطلب منه ذلك”

وقال آخر: “في البداية الأمر سيء جدا أن يسخر الجميع من شكل وجه توم كروز، لأن هذا بشكل أو بآخر يؤذيني”.

إقرأ أيضا
أوباما

وقال البعض أنه نفسه ظل لسنوات ينتقد الناس لتعاطيهم الأدوية، ورجع البعض لتغريدات كروز وانتقاده للممثلة بروك شيلدز حيث اقترح كروز أن تقف الكنيسة وتعارض الأدوية النفسية، بعد ان دخل في خلاف مع بروك شيلدز عام 2005 بسبب استخدامها لمضادات الاكتئاب لمحاربة اكتئاب ما بعد الولادة.

ولكن شيلدز هاجمته وسخرت منه بعد أن نعت تصرفها ولجوءها للأدوية بأنه تصرف غير مسؤول، فردت عليه وقالت: ” على توم أن يستمر في حماية العالم من المخلوقات الغريبة، ويترك النساء التي تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة يختارون العلاج المناسب لهن”.

توم كروز

وفي العام التالي أعلنت النجمة أن كروز حضر إلى منزلها واعتذر عما بدر منه من هجوم.

وأخبرت المذيع عام 2006 أنه تأثرت بمدى صدقه: “لم أشعر في أي وقت أنني مطالبة بالدفاع عن نفسي، ولم أشعر أنه يحاول أن يقنعني بشيء آخر غير أنه كان متأثر جدا وكان يعتذر بشده، فصدقته وقبلت الاعتذار”.

المصدر

إقرأ أيضاً

ممثلة روسية تسبق توم كروز لتصبح أول ممثلة تصور فيلم في الفضاء الخارجي

الكاتب

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان