همتك معانا نعدل الكفة
141   مشاهدة  

ضمن “كتف في كتف” .. “حياة كريمة” تواصل توزيع كراتين رمضان في المحافظات

حياة كريمة


تستكمل مؤسسة حياة كريمة توزيع كراتين رمضان اليوم في محافظة الجيزة التي بدأتها أمس، كما تستأنف عملية التوزيع يوم الأربعاء في محافظتي الإسكندرية والدقهلية.

ويأتي ذلك فى إطار مبادرة “كتف في كتف”، وتحت مظلة التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، تواصل مؤسسة “حياة كريمة” عملية توزيع كراتين المواد الغذائية، على المواطنين الأكثر احتياجًا على مستوى محافظات الجمهورية، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.

فيما شهدت الأيام الماضية عملية توزيع الكراتين في محافظات (الفيوم – الغربية – بني سويف المنوفية- دمياط – سوهاج – بورسعيد – الشرقية – أسيوط – أسوان – المنيا – قنا- السويس) على أن تستكمل باقي المحافظات خلال الأيام المقبلة لتشمل كافة محافظات الجمهورية.

كانت المؤسسة قد بدأت توزيع المليون كرتونة من المواد الغذائية التي تشارك بها ضمن مبادرة “كتف في كتف” التي أطلقها التحالف الوطني، لتوزيع 6 مليون كرتونة على المواطنين الأكثر احتياجًا في قرى المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

وفي سياق متصل، تقوم مقرات المؤسسة بكافة المحافظات ومتطوعيها بدورِ كبيرِ في عملية التوزيع، بالإضافة إلى التنسيق مع الجمعيات القاعدية، حيث يبدأ دورها من استقبال الشاحنات التي تحمل كراتين المواد الغذائية، وتخزينها ثم توزيعها على المستحقين في كافة المحافظات خلال شهر رمضان.

إقرأ أيضا
حياة كريمة

ويذكر أن مبادرة “كتف فى كتف” تعد أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر حيث تستهدف توزيع 6 مليون كرتونة مواد غذائية بمناسبة شهر رمضان المبارك، لخدمة 20 مليون مواطن في كافة محافظات الجمهورية، كما أنها تعزز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن، وتدعم ثقافة العمل التطوعي التي تساعد في توسيع شبكة الحماية الاجتماعية من خلال الجهود التى تبذلها الدولة بالتعاون مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني الشريك الرئيسي في مسيرة التنمية للدولة المصرية

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان