رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
93   مشاهدة  

ضمن مبادرة “كتف في كتف” بدء توزيع المليون كرتونة ببني سويف من حياة كريمة وأبو هشيمة الخير

حملة المليون كرتونة


أعلنت مؤسسة “حياة كريمة“، اليوم الاثنين، بدء توزيع المليون كرتونة من المواد الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجا قبل حلول شهر رمضان المبارك والتي تنطلق من محافظة بني سويف، بالتعاون مع مؤسسة “أبو هشيمة الخير“.

وتشارك مؤسسة “أبو هشيمة الخير” في توزيع 100 ألف كرتونة من المواد الغذائية، وذلك وفقا لبروتوكول التعاون مع مؤسسة “حياة كريمة” لتوزيع 200 ألف كرتونة على المواطنين الأكثر احتياجا في قرى حياة كريمة.

كانت مؤسسة “حياة كريمة” قد أعلنت عن مشاركتها في مبادرة “كتف في كتف” لتوزيع مليون كرتونة من المواد الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجا بكافة محافظات الجمهورية، وذلك في إطار فعالية “كتف في كتف” التي اطلقها التحالف الوطني، الجمعة الماضية، في إستاد القاهرة الدولي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تتويجا لجهود المتطوعين في المبادرة.

وتعد مبادرة “كتف فى كتف” أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر، تستهدف توزيع 6مليون كرتونة مواد غذائية قبل حلول شهر رمضان المبارك، لخدمة 20 مليون مواطن في كافة محافظات الجمهورية، بمشاركة 34 كيان تنموي يضم كافة مؤسسات العمل الأهلي في مصر بجانب الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

كما أنها تعزز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن، وتدعم ثقافة العمل التطوعي التي تساعد في توسيع شبكة الحماية الاجتماعية من خلال الجهود التي تبذلها الدولة بالتعاون مع منظمات ومؤسسات المجتمع المدني الشريك الرئيسي في مسيرة التنمية للدولة المصرية.

إقرأ أيضا
منظمة شباب بلد

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان