رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
350   مشاهدة  

طارق لطفي في مذكرات زوج .. أُسطى امتلك أدواته بوعي كبير

طارق لطفي
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



يجسد الفنان الكبير “طارق لطفي” شخصية “رؤوف” في رائعة الكبير “أحمد بهجت ” مذكرات زوج، ببساطة شديدة وخفة دم تجعلك تشاهد وأنت مستمتع بالعمل ..مبتسم خالي من أي انفعلات أو ضغوط قد يسببها.

طارق لطفي في شخصية رؤوف اختار أن يُسعد نفسه أولًا ثم الجمهور لذلك ظهر في هذه الصورة المبدعة و الآداء الراقي، فهناك فرق كبير بين أن تعمل لمجرد العمل وبين أن تعمل للاستمتاع و الانبساط.

YouTube player

ويمتلك “طارق لطفي” الذكاء الفذ في اختيار أدواره، حيث يختارها بعناية فائقة لتصل إلى الجمهور بنفس الطريقة، فكل شخصية يقدمها تعلق في أذهان الجمهور وتكون مختلفة تمامًا عما سبقتها لذلك تشاهد، وأنت مستمتع إلى أقصى درجة .

رؤوف هي حكاية لمعظم الأزواج مع اختلاف الطبقات الاجتماعية والثقافات فهو يجسد دور الزوج المهمش وسط عائلته، فهو مجرد خزينة تضخ المال لأفراد الأسرة دون النظر إلى تأثير هذا على نفسيته وعلى حياته التي تضيع وسط متطلبات الأسرة التي لا تنتهي.

YouTube player

وكذلك فرؤوف هو الزوج الذي يشعر بالملل الزوجي بعد فترة لا بأس بها من الزواج، ويحاول أن يستكشف الأسباب التي أوصلته مع زوجته إلى هذه الحالة من عدم الارتياح، استطاع ببراعة أن يجعلنا نعيش حالته كزوج مهتز نفسيا التفت أساور المسؤولية والبيت والأولاد حول أعناقه، بدءً من انفعلاته الهادئة الرزينة أمام الكاميرا مرورًا بظهوره المميز كزوج مهتز نفسيا، لتقف كثيرًا أمام دوره وتتسائل هل هذا طارق لطفي الذي أدى دور خلدون الشيطان أم طارق لطفي غيره؟!.

YouTube player

كما أن رؤوف خطف الضوء واستطاع أن يترك أثرا كبيرا من خلال لغة عينه وحركتها وأفعاله وحركة يديه واختياره لطبقة الصوت في كل مشهد، الخلاصة أن طارق لطفي أسطى كبير في مهنته يمتلك أدواته وقبل أدواته يمتلك وعي كبير.

مسلسل مذكرات زوج مسلسل اجتماعي يُعرض في 15 حلقة عبر شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحًا، كما يمكنكم متابعته عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

إقرأ أيضا
ماسك وزوكربيرغ
YouTube player

المسلسل من بطولة طارق لطفي ، وعائشة بن أحمد، والفنان خالد الصاوي وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف الكاتب أحمد بهجت قمر ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك والإخراج تانر نادي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرسي .

الكاتب

  • طارق لطفي مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان