تقرأ الآن
عفوا ميدو ونجيب ساويرس ..”المزة” ليست مدربة اللياقة الجديدة لنادي بروسيا دورتموند

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬021   مشاهدة  

عفوا ميدو ونجيب ساويرس ..”المزة” ليست مدربة اللياقة الجديدة لنادي بروسيا دورتموند

ميدو
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


نشر المحلل والمدرب الكروي واللاعب الدولي المحترف أحمد حسام ميدو صورة لامرأة شديدة الجمال مدعيا أنها مدرب اللياقة الجديدة لنادي بروسيا دورتموند صاحب الألوان الصفراء والسوداء في الدوري الألماني وأعلن أنه على استعداد للإنضمام الفوري للنادي بسبب جمال هذه المدربة.

لم يصمت نجيب ساويرس وطلب من ميدو أن يعمل مترجما له بسبب أن لغته الأولى هي الألمانية معلنا تضامنه في شدة جمال السيدة الألمانية، في دعابة لطيفة من كل النجمين.

ميدو

لكن كلاهما أخطأ فتلك السيدة الجميلة ليست مدربة اللياقة في النادي الألماني بل هي أليسا شميدت بطلة ألعاب القوى الالمانية التي ترعاها شركة بوما الألمانية نفس الشركة الراعية لنادي بروسيا دورتموند، والتي دعتها لتدريب الفريق بدنيا لمرة واحدة وخاضت معهم  تمرنات اطالات و سكوات و لانجات،  لكنها قررت أن تسابق اللاعب ماتس هوملز سباق ٤٠٠ متر، اكتسحت الرجل الذي خرج بعد السباق خاسرا غير قادر على التنفس ليعلن أنه أساء تقدير المنافسة.

السيدة شميدت عادت إلى لعبتها ولن تكون يوما مدربة لياقة لنادي الكرة، لكن يبدو أن ميدو لا يجيد الألمانية وقام بترجمة الصورة حسيا أو جنسيا ولم يستخدم حتى ترجمة جوجل.

اقرأ أيضا

لماذا لم يتم تأميم عالم الفن؟

يذكر أن أحمد حسام حسين عبد الحميد (من مواليد 23 فبراير 1983)، المعروف باسم ميدو، هو مدرب كرة قدم مصري. وهو أيضا مقدم تلفزيوني ولاعب كرة قدم سابق، لعب كمهاجم.

إقرأ أيضا
حفلة عيد ميلاد

ميدو بدأ مشواره مع الزمالك في مصر في عام 1999. انتقل لنادي جنت في بلجيكا في عام 2000، حيث فاز بجائزة حذاء الأبنوس. أدى ذلك إلى انتقاله إلى الفريق الهولندي أياكس في عام 2001 قم التحق بسيلتا فيجو على سبيل الإعارة في عام 2003. الوجهة المقبلة كانت مرسيليا في فرنسا وتركها بعد ذلك لينتقل للفريق الإيطالي روما في عام 2004. انضم إلى الفريق الإنجليزي توتنهام هوتسبير على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا في عام 2005 وفي نهاية المطاف انضم إلى النادي بشكل دائم في عام 2006. ترك ميدو النادي في 2007 للانضمام إلى ميدلزبره، ثم انضم بعد ذلك إلى ويجان أثليتيك، الزمالك، وست هام يونايتد وأياكس على سبيل الإعارة. في عام 2011، عاد إلى الزمالك قبل الانضمام إلى بارنسلي في عام 2012. كما لعب ميدو لصالح منتخب مصر 51 مرة، وسجل 20 هدفا. اعتزل ميدو كرة القدم في يونيو 2013.

 

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
3
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان