رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
540   مشاهدة  

عن تصريحات شيرين رضا الأخيرة والجرأة التي لا تتوقف عنها رغم عواقبها

شيرين رضا
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



شيرين رضا لا يختلف أحد أنها مثيرة للجدل، وتفاجئنا من حين للآخر بتصريح جديد يقلب السوشيال ميديا رأسًا على عقب، تصريحاتها عن الأضحية بعيد الأضحى، وتصريحاتها حول الميكروفنات العالية المستخدمة لرفع الآذان الذي فُهم بشكل مختلف، وتصريحات أخرى تجعلها  تحت بؤرة اهتمام رواد مواقع التواصل .

وببرنامج أبلة فاهيتا كعادتها لم تخلو الحلقة من الآراء والأخبار الجريئة التي أعلنت عنها شيرين رضا وأصبحت محط اهتمام الناس خلال ساعات من إذاعة الحلقة، فتحدثت عن أول قصة حب لها وهي بالحادية عشر من عمرها.

وأكثر ا ما قالته وانتشر بالمواقع الأخبارية قصتها عن ارتباطها العاطفي  بشاب يصغرها بسنوات، وأنه بادر بمغازلتها أغرب مغازلة تعرضت لها، وتقدم لخطبتها ولكنها رفضت!

فقالت شيرين بالبرنامج بفقرة كارو عن أغرب معاكسة حدث لها:

“واحد جه وقالي أنا اسمي محمد وعندي 25 سنة وعايزة اتجوزك”

YouTube player

 

فقرة كارو فقرة ساخرة ويعرف جمهور برنامج أبلة فاهيتا هذا الكلام، ولكن بالنهاية لا يتقبل الناس بمجتمعاتنا الشرقية هذا اللون من التصريحات تحت أي شكل  سوى  لو خرج من رجل، وربما مازلنا نتعرض لنفس الأزمة التي تحرم على النساء ما لا تحرمه على الرجال، كالتحدث عن حياة النساء العاطفية أو ارتباطهن بمن يصغرهن سنا.

 هل تدعي شيرين رضا  الجرأة من أجل الترند؟

مع الوقت اكتشف جمهور الفنانة شيرين رضا أنها لا تفتعل مثل هذه المواقف من أجل الشهرة أو الترند، بل أن الجرأة طبيعة بشخصيتها، ففي نفس البرنامج أجابت شيرين على أسئلة كارو حول ما تكرهه بالشهرة، أنها تفعل ما تحب و لكن ربما تعوقها الشهرة عن التصرف بأريحية أكبر، فتصرح دائما شيرين حول حبها للحياة والعيش بالشكل الذي تريده.

YouTube player

 وربما يدفعها الشغف بالحياة لهذه الجرأة التي تظهر تلقائيا كلما تحدثت بأحد البرامج وأعلنت عن أرائها  ومبادئها التي تتمسك بها أو التحدث عن ذكرياتها مع عمرو دياب وقصصها العاطفية بوجه عام.

بالدورة السابقة بمهرجان الجونة تحدثت شيرين بلقاء مع قناة سي بي سي حول تصريح لها أثار ضجة حينها قالت فيه أن والدها الفنان الراحل الراقص الاستعراضي “محمود رضا” كان الأب الوحيد الذي تمنى لابنته أن تصبح راقصة.

وجاءت التعليقات حول هذا التصريح قاسية من قبل بعض رواد مواقع السوشيال ميديا ووصفت شيرين التصريحات حينها بالمتنمرة، وأنها قصدت مدى دعم والدها وعلاقته الطيبة بها وحبه للرقص الاستعراضي.

محمد رمضان موهبة حقيقية أم خطة تسويقية

إقرأ أيضا
لوخ نيس

اسطردت حينها الحديث أنها لن تصحح المفاهيم للناس أو ما تقصده بالضبط وراء كل ما تقول وقالت “يتفلقوا” في تحدٍ منها أنها لا تهتم بما يحدث بعد كل حوار أو تصريح تدليه، وكررت أنها لا تكترث للتعليقات التي يقصد أصحابها استفزازها أو مضايقتها.

كما أنها ببرنامج”تعالى اشرب شاي” سألتها غادل عادل حول كون تصريحاتها مثيرة، فقالت بتلقائية شديدة أنها تعترف بأن تصريحاتها مثيرة للجدل وكل ما تفعله مثير للجدل.

وقالت عندما سألت حول من تريد الاعتذار له لعام 2017 فقالت لا أحد؛ لأن من تضايقه يستحق ردة فعلها بعدما أخطأ بحقها، واستكملت أن القرار التي ستتخذه بعام 2018 أنها لن تعتذر لأحد على الإطلاق!..مما يثبت أن ما تقوله شيرين طبيعة في شخصيتها الجريئة التي تثق في قرارتها وتحب التعبير عن نفسها مهما كانت العواقب.

الكاتب

  • شيرين رضا إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان