رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
103   مشاهدة  

عن صراع بين سمرة والسقا

أحمد السقا - باسم سمرة
  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد


Share

منذ فترة بسيطة ظهر العديد من التصريحات الغريبة إلى الفنان باسم سمرة تهاجم أحمد السقا ويتهكم على باقي الوسط الفني، مما أثار العديد من الأسئلة حول ماهية أحمد السقا وموهبته.

أحمد السقا فنان يجيد صناعة أفلام ممتعة 

الإجابة باختصار أحمد السقا ممثل موهوب غير أناني يسمح بوجود مساحات واسعة للممثلين المشاركين له في أعماله الفنية، أقرب نموذج مضاد له أفلام محمد سعد، لن ترى في أعمال محمد سعد إلا محمد سعد والباقي أدوار هامشية، بينما أحمد سقا يعطي مساحات واسعة للمشاركين في أفلامه، ومن خلال أعماله ظهر خالد صالح ومصطفى شعبان وأحمد رزق ومنذر ريحانه وغيرهم، وقدم من خلالهم العديد من الأفلام الممتعة.

باسم ممثل حقيقي، شاهد باسم في فيلم المدينة أو بعد الموقعة، شاهد باسم في أفلامه الكوميدية مع محمد هنيدي، باسم ممثل قوي قادم من مدرسة يسري نصر الله، بل نستطيع أن نعتبر أنه نجمه المفضل، شاهد باسم فى مسلسلات مثل الريان أو صديق العمر.

باسم عندما تأتي له فرصة حقيقية لصناعة أفلام تنتمي له، جاءت النتيجة في غير صالحة بالمرة عكس أحمد السقا القادر على صناعة أفلام تنتمي له بشكل واضح وقابله للمشاهدة والخلود فى ذاكرة الجمهور.

باسم يحتاج إلى مخرج قوي حتى يصنع عملا جيدا، باسم مع حجم موهبته الكبيرة ولكنها لا تناسب مع ذكائه الفني، قد يكون  ذكاء أحمد السقا يتفوق على موهبته نتيجة عدة عوامل، بالإضافة إلي أن أحمد السقا ترك صورة لدى الجمهور أنه ابن البلد الجدع، بالإضافة إلى مساندته إلى كل زملائه فى الوسط الفني، ستجد أحمد السقا ضيف شرف لكل النجوم من كل الأجيال ومساند لهم.

إقرأ أيضا
أفيش شريط فيديو مسرحية عطية الإرهابية

فى النهاية لا تهمني كمتفرج مدى موهبته أحمد السقا ولكني يهمني أن أشاهد عملا ممتعا، وأخيرا قدم السقا العديد من الأدوار الخالدة أهمها الجزيرة وتيتو ومافيا و إبراهيم الأبيض وأفريكانو  وشورت وفانلة وكاب.

الكاتب

  • محمد التهامي

    حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان